Caroll

Caroll @caroll

عضوة فعالة

اشتريت شي روعه خيال ولكن

المكياج والعطور

بنات اشتريت شي روعه وهو كريم اساس الديرمالكول طبعا بعد ما شفت البنات شلون يمدحون بيه حبيه اجربه بس بنفس ما كان موجود بالاسواق كوني اعيش خارج الوطن العربي حبيت اشتري من الوطن العربي بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على الغشاشين لدرجة ان ما نكدر نميز بين الصادق والكاذب ببضاعته المهم خفت اشتري ويطلع مغشوش وقسم اردت منهم حبه وحده بس للتجربه بس حقهم قالوا مايسوى نشحن وحده فقط يطلع فلوس الشحن اغلى المهم دخلت على الانترنت ورحت الى موقعهم الرئيسي بامريكا (لا تتوقعون اروج للشركه لا قسما بالله اكتب من حسن نيتي بافادتكم لا اكثر ولا اقل )وطبعا مو موقع صناعته لا موقع تسويقه لان هذا المنتج كان محتكر امريكي منذ الستينات لكن الان عن طريق هذا الموقع يوزع لاغلب الدول المهم اشتريت منهم وطول 3 اسابيع حتى وصلي المنتج واليوم وصل طبعا استخدمته على ايدي وكان روعه بياض وصفاء ونعومه وحتى ايدي بيها شعر (انتظر ازيله على العيد ههههههههه) المهم اختفى كل الشعر والله ايدي صارت تجنن بعدين جربته على وجهي كان رائع لكن كلت استخدمه قبل العيد بيوم حتى اعمله تنظيف وترطيب خلال هذه الفتره لكن المشكله الي عندي هل استخدمه وحده لو مع كريم اساس ثاني اعتقد استخدمه مع كريم اساس احسن لان يكون اخف مو كلش ثقيل المهم طالبتكم بشي اي باودر تصحوني اضع فوقه وعموما اي استفسار اني بالخدمه
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كـحـيـلـه
كـحـيـلـه
ياقلبي البودر اي نوع يطلع يجنن لان الوظيفة من ديرماكول يخفي اي عيوب بالوجه او سواد

وبعدها انتي تتحكمين بالبودر تبينه فاتح او غامق برونزي او بيج الي يريحك

بس انصحك ببودرة كريستان ديور رقم 2 ... انا عن نفسي حنطاويه مايله للبياض

واستخدم كريم مرطب عادي وبعدها احط درجة ديرماكول 213 وتطلع جنان علي طبعاً اخلطه مع إضاءة ريفلون الورديه

وبعدها احط البودره على طول واحس اني مااحتاج لكريم أساس

وبصراحه انا جربت كريستان ديور 2 وطلعت جنان وهذي 3 علبه استخدمها

وجربت ريد ايرث الدرجة البرونزيه تجنن ورقمها 5 معها SPF23

وكلهم حلوااااات
شمس القلوب
شمس القلوب
طيب لو سمحتوا وين يبيعونه بالرياض وكم سعره وهل يناسب البشره الدهنيه؟؟؟؟؟؟
أم الطيب
أم الطيب
بالعافية حبيبتي
Caroll
Caroll
ياقلبي البودر اي نوع يطلع يجنن لان الوظيفة من ديرماكول يخفي اي عيوب بالوجه او سواد وبعدها انتي تتحكمين بالبودر تبينه فاتح او غامق برونزي او بيج الي يريحك بس انصحك ببودرة كريستان ديور رقم 2 ... انا عن نفسي حنطاويه مايله للبياض واستخدم كريم مرطب عادي وبعدها احط درجة ديرماكول 213 وتطلع جنان علي طبعاً اخلطه مع إضاءة ريفلون الورديه وبعدها احط البودره على طول واحس اني مااحتاج لكريم أساس وبصراحه انا جربت كريستان ديور 2 وطلعت جنان وهذي 3 علبه استخدمها وجربت ريد ايرث الدرجة البرونزيه تجنن ورقمها 5 معها SPF23 وكلهم حلوااااات
ياقلبي البودر اي نوع يطلع يجنن لان الوظيفة من ديرماكول يخفي اي عيوب بالوجه او سواد وبعدها انتي...
تسلمين عمري على الرد بس ممكن اعرف شكل العلبه او اسمها بالضبط لان عدهم اكثر من نوع والله يجازيك كل خير
Caroll
Caroll
حبيبتي بالنسبه وين يبيعوه بالرياض ما ادري بس هو يناسب كل انواع البشرات بالذات الدهنيه لان ما بيها قشور والشي الثاني انه يقاوم الرطومه والحر والماء يعني لتخافين انه يسيل او يعزل كون بشرتك دهنيه