هدى جابر

هدى جابر @hd_gabr

عضوة جديدة

تكفون ردو بسرعة

الحمل والإنجاب

يااخواتي الحوامل عندي مشكلة صعبة جداوهي انني حامل ونفسيتي تعباااااانة مررررة والضغط عندي مرتفع و الى زاد الطين بلة هو هو هو هو زوجي الذىطفش مني ومن البيت كلة وتركني لوحدى اعاني مر الوحدة و قسوة الامتحنات وهو ولا سال عني او عن ابناة منذو ثلاثة ايام لا يرد علي وانا محتارة ولا ادر ي ماذا افعل هل استمر في المقطعة ام ابد علية بالكلام الحلو وانسي انني صاحبة حق علية
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دارييييين
دارييييين
ربنا يهديلك الحال
استعيذي بالله من الشيطان وتوكلي علي الله وابداي بالسلام والسؤال
حاولي تهدي نفسك علشان ده علشان بيتك واولادك وزوجك
وفي الاخر اقول لكي
كوني له امه يكن لكي عبدا
\\\\ام الدانه\\\\
ربنا يهديلك الحال
استعيذي بالله من الشيطان وتوكلي علي الله وابداي بالسلام والسؤال
حاولي تهدي نفسك علشان ده علشان بيتك واولادك وزوجك
وفي الاخر اقول لكي
كوني له امه يكن لكي عبدا
واحتسبي الاجر
وبالنهايه خيركم من يبدا بالسلام
رياح الغربة
رياح الغربة
الله ييسر امرك ويفرج كربك
الاء ماهر2005
الاء ماهر2005
حبيبتي اول شي الله يهدي لك زوجك
ثاني شي توكلي واستهدي بالله وادعي بكل صلاه وواظبي على كلمه حسبي الله ونعم الوكيل
انت لا تقاطعيه بالعكس دلليه اكثر وان شاء الله بحس فيكي مثل وصيه الام لابنتها كوني له امه يكون لك عبد
والله يهدينا ويهديكم لكل خير ويقومك بالسلامه
هدى جابر
هدى جابر
حبيبتي اول شي الله يهدي لك زوجك ثاني شي توكلي واستهدي بالله وادعي بكل صلاه وواظبي على كلمه حسبي الله ونعم الوكيل انت لا تقاطعيه بالعكس دلليه اكثر وان شاء الله بحس فيكي مثل وصيه الام لابنتها كوني له امه يكون لك عبد والله يهدينا ويهديكم لكل خير ويقومك بالسلامه
حبيبتي اول شي الله يهدي لك زوجك ثاني شي توكلي واستهدي بالله وادعي بكل صلاه وواظبي على كلمه حسبي...
سلامي لكل اخت ردت علي وصباحكم فل باذن الله ومشكورات علي النصيحة وسوف احاول ان اعمل بها مع انني متاكدة انها سوف تكون علي راسي وتكفون ادعولي ادعولي ادعولي ادعولي