نتاليا 100

نتاليا 100 @ntalya_100

عضوة جديدة

سؤال عن إزالة الشعر نهائيا بشكل طبيعي :)

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم جميعا يا بنات حوا :)

لو في حدا استخدم الترمس المر لازالة الشعر نهائيا بتقدروا تعطونا تفاصيل الطريقة؟ وشكرا سلفاً :26:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نتاليا 100
نتاليا 100
دورت بل منتدى ولقيت هاد الحكي من أخت هون اسمها جنى ماجد الله يجزاها الخير، وهاد كلامها لو حدا حابب يجرب ويا ريت اللي بتجرب تخبرنا شو صار معها:

"حابة اقول لكم عن تجربتي للترمس المر
اول شي تشتريه حب من عند العطار مو مطحون انا من مكة واشتريه من عند عطارة صبغة
المهم تطحنين الكمية اللي تكفيك حق خمس ايام
لانه لو زاد عن خمس ايام راح تتغير ريحته ويعفن
لاني اخليه في الحمام اكرمك الله
فما ادري اللي تخليه بالثلاجه ممكن يطول
المهم بعد ماتطحنيه تحطيه في علبه وتصبي عليه مويه مغليه وتخليه يبرد شوي بعدين تغطين عليه وتدخليه الثلاجة لمده يوم كامل
اليوم الثاني تصفينه وتاخذين المويه حقته وتستخدمينهايوميا
انا استخدمتها عالمنطقة الحساسة كل مارحت الحمام اكرمك الله احط منه عالمنطقه واخليه شوي وبعدين اطلع والله يابنات ماشاءالله تبارك الله يخفف نمو الشعر بشكل ملحوظ حتى في بعض الاماكن ماطلع فيها شعر
وحابه اقول لكم حاجة مو من اول استعمال راح يخف لازم تستمري عليه يعني كل ماطلع الشعر تحفينه بالموس وتستخدمين الخلطة الين يوقف نمو الشعر
وعلى فكرة انا استعمل الموس للمنطقه الحساسة
اما باقي جسمي ماجربت الخلطه عليها
وبس هذي تجربتي اي استفسار تحت امركم
اتمنى تدعوا لي ولاولادي ولزوجي بالهداية"
هداوي 1987
هداوي 1987
شوفي حياتي اناجربت الترمس والسعد وزيت النمل :7_5_127:
يعني كل شي تقريباً ولله الحمد

بس بقولك على سر خطير جداً جداً ماشاءالله لاحول ولاقوة الابالله
هذا ياطويلة العمر قريت مره عن حبوب ديانا تبع منع الحمل انها باذن الله ترفع هرمونات الانوثه ف يخف شعر الجسم ان شاءالله
استعملتهن لمدة اربع شهور وتركت ماحسيت بفرق بس قالوا لازم ست شهور واكثر
وبعدين بالصدفه قريت وحده كاتبه عن حبوب دايجست ايز وانه استعملتهن وخف الشعر وسيدا رحت الصيدليه سالت عنه قالوا بمصر مافيه بالسعوديه فقال فيه حبوب مثلهن واخذتهن طلعن كبسولات الفحم وصرت كل مانتف بالحلاوه احطهن ع الاقل 4 ساعات مره وحده واللحين الحمدلله تقريباً ثالث استعمال والفرق واضح بنمو الشعر صارفيه اماكن ماينبت فيها ولله الحمد سبحانه
هداوي 1987
هداوي 1987
شوفي حياتي اناجربت الترمس والسعد وزيت النمل :7_5_127: يعني كل شي تقريباً ولله الحمد بس بقولك على سر خطير جداً جداً ماشاءالله لاحول ولاقوة الابالله هذا ياطويلة العمر قريت مره عن حبوب ديانا تبع منع الحمل انها باذن الله ترفع هرمونات الانوثه ف يخف شعر الجسم ان شاءالله استعملتهن لمدة اربع شهور وتركت ماحسيت بفرق بس قالوا لازم ست شهور واكثر وبعدين بالصدفه قريت وحده كاتبه عن حبوب دايجست ايز وانه استعملتهن وخف الشعر وسيدا رحت الصيدليه سالت عنه قالوا بمصر مافيه بالسعوديه فقال فيه حبوب مثلهن واخذتهن طلعن كبسولات الفحم وصرت كل مانتف بالحلاوه احطهن ع الاقل 4 ساعات مره وحده واللحين الحمدلله تقريباً ثالث استعمال والفرق واضح بنمو الشعر صارفيه اماكن ماينبت فيها ولله الحمد سبحانه
شوفي حياتي اناجربت الترمس والسعد وزيت النمل :7_5_127: يعني كل شي تقريباً ولله الحمد بس بقولك...
على فكره الترمس والسعد يبون استمرار وعدة ايام عشان كذا ماستمريت يعني ممكن اللي تستمر تشوف نتائج اما اناكسوله يادوب مره وحده والباقي بالزباله بس شاطره اشتري
نتاليا 100
نتاليا 100
شكرا هداوي ^_^ بس والله أنا ما بحب الحبوب ولا الاشياء الغريبة شوي وبخاف من الاشياء اللي بتغير هرمونات الجسم.. بس إن شاء الله رح أجرب الترمس وأستمر عليه بلكن جاب نتيجة إن شاء الله :))
نور حياتي78
نور حياتي78
الله يوفقكن جميعا والله الشعر الزائد هم