انطفت الثلاجة ونحن مسافرين !!!!!!

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من يومين رجعنا من السفر واول ما فتحنا باب الصالة شمينا ريحة فطيييييييييس كانه مخلوق ميت وععععع

قلبنا الصالة والغرف وبعدين رحت للمطبخ وكانت المشكلة في الثلاجة
اعتقد انه الباب ما كان مسكر عدل لانه كان فيه كهربا بس ما فيها برودة الثلاجة

كل شي كان معفن فيها طبعا من الحرارة

بس المصيبة االكبرى كانت فالفريزر فوق لاني كنت حاطه كيس بحري مشكل
كان الكيس منتفخ وشوي بينفجر والريحة ما اقدر اوصفها
تخيلو راجعين من السفر من صلالة الى دبي بالسيارة وتعبانين وعلى طول تنظيف وترتيب فالثلاجة وهلكنا
كل يوم اغسلها واحط فيها بخور بس بدون فااااااااايدة وفصلنا عنها الكهربا لين اليوم وما شغلناها والابواب مفتوحة

كل مرة نسافر فيها اخلي الثلاجة فاضية واطفي الكهربا
بس هالمرة قلت بما انه السفر لمدة 5 ايام ما طلعت منها غير الخضروات

الحمد لله على كل حال

بس الريحة ذابحتنا ما نقدر ندخل المطبخ

في فتحة بالفريزر هي مصدر نزول الماي غسلناها ورديت مردة ثانية حطيت فيها طبقة من جل العملاق الاخضر بدون ماي وخليتها 3 او 4 ساعات بس ابد الريحة الوصخة ما ترووووووووح

شو الحل مع الريحة ؟

الثلاجة جديدة ونظيفة يعني حرام ارميها عشان الريحة
متعودة كل مرة اخلص اللي فالثلاجة واطفيها قبل السفر
بس هالمرة بما انه السفر كان لمدة 5 ايام فقلت ما بطفيها وبطلع منها الخضروات فقط وصارت هالمشكلة سبحان الله
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رذاذ عطرك
رذاذ عطرك
جربي الفحم والفانيليا والخل ,,

وبخري بجاوني ومستكه ’’

انا عن نفسي صار لي زيك ورميت الثلاجه ..

لأن الريحه ماتروووح ,,
رذاذ عطرك
رذاذ عطرك
نسيت اقولك عرضيها للشمس فترة طويله يمكن تخف الريحه

لكن ما اتوقع تروح نهائيا ,,
متجر هاجر
متجر هاجر
الله يعينك
الــوردة الحمــراء
سبحان الله وبحمده
في حظن زوجي
في حظن زوجي
لااا ذا الي ماحب اقراه واسمعه :mad:

صارت فيني قبل رمضان بشهر 8 رحت عند امي لانوزوجي سافر جلست عندها 5ايام وخرجت وبيتي يلق من النظافه وريحة البخور ومرتاحه يعني برجع بلاقي كل شي نظيف وبكشخ حق زوجي بعدين وصلني اخويا البيت وطلع معايا الاغراض الا واشم ريحة جلطتني جلطة انا واخويا ندور يمكن فار ميت شي جثه شي لايمكن وصفه الا وافك باب المطبخ والنور واطالع بالارض الاقي دم قبل اطالع بالثلاجه جا بالي احد ميت في بيتي !!!:mad2::09:

المهم اخويا يقلي الفريزر مفتوحه قلت لاااا ياربي واخاصم والافندي يضحك قلت مو انتا الي بتنظف انتا بتحرك سيارتك وانا الي بتورط وماعندي احد يساعدني وحامل وقرف وحم وقال ابشري بساعدك وجلس عندي يساعدني الله يسعده يارب عندي لحم بالفريزر طبعا لاتعليق بقوة اتوقع صاحبة الموضوع حاسه بالي حسيته هههه :09:

كل شويه اروح الحمام الله يكرمكم ارجع تعرفون وحم وشي زي كذا مرة ماقدرت اخويا طردني برا ونزل كل شي خربان وحتى الدقيق والاشياء كلها لانها مسكة الريحه ببعض وناداني عشان اشوف ايش الي ابغاه قلت كل شي ينرمي مبغى شي ابغا الفريزر فاضيه انا عندي كيس لحمه مادخلته شكلي كويس جوت الفريزر وثقيل وشكله طاح على باب الفريزر وانفكت بس الثلاجه زي ماهيا اخويا يقلي يالله جات من صالحك تنظفين مرة وحده الثلاجه والفريزر لرمضان والحوض الي ورا الثلاجه كبينا المويه وغسلناه بديتول وداك وبخرته بمستكه وبخرت الثلاجه والفريزر وحطيت فحمه مي مولعه في الفريزر والثلاجه جلست الريحه بس داخل الفريزر بس خفت ماجاء عليها يوم كامل الا الريحه ماشاءلله اختفت بالتدريج والى الحين انا حاطه فحمه في التلاجه وولفريزر عشان اي ريحه حتى لو كانت ريحه عايديه مهمه تكون بالتلاجه والحمدلله غسلي المطبخ خيو وجابلي عشا وتعشينا وقال يالله بمشي قلت بدري قال روحي اكشخي لزوجك قبل لايوصل ههههههه:hhheart: ونفداه منحرم منه :hearts: بس حكيت قصة حياتي ههههه بس يعني اقلك الي صارلي :icon33: