غـلا
غـلا
مليكة القلم مشكوره على التنبيه وسويت تعديل وكتبت ان ماحد يحط الطريقه ^_^

وإن شاء الله اجرب الاطباق اللي ذكرتيهم تسلم يدينك وننتظر الصور
زهرة النوير
زهرة النوير
هلا الغاليه فكره حلوه بس اهم شيء لا احد ينقل الطريقة للوصفات اللي بالكتاب لهنا عشان حفظ الحقوق يا الطيبات يعني بس نذكر اسم الطبق ومن اي جزء والصفحة واللي تحب تحط صورة تطبيقها تحط فقط الصورة النهائية من تطبيقها وليس صورة من الكتاب حيكون ممتاز بالنسبة لي طبقت ثلاثة لحد الان: 1) المندي البسيط الكتاب 1 ص218 وبصراحه طلع رهييب وسهل وزوجي اعجبه جدا والحقيقة اني ما كنت اعرف اضبط المندي بالبيت بطريقة مبسطة بس لما سويته من الكتاب الطريقة واضحه وسهله والطعم رووووووعه بجد 2) قالب السبانخ بالكريمة والتوست الكتاب1 ص 294 سهله جداااااااا وطيبه جدا بس استخدمت السبانخ الطازج خاصه انه متوفره بالسوق وحلاوة الطبق لما يصير شوي فاتر يعني دافي مو حار مره وكمان زوجي اعجبه 3) كيكـــة القرفــــة كتاب2 ص589 اعجبتني جدا خاصه الكيكة نفسها وانا افضلها بدون الصوص بس طعمها رهيب بصراحه خاصه لعشاق القرفه"الدارسين" وايضا زوجي اعجبته وكل الطرق اللي طبقتها للاطباق الثلاثة مضبوطة 100% واي طبق جديد اجربه راح اذكر اسمه هنا وبصراحه ببالي اطباق كثيرة من جميع الاقسام وان شاء الله اطبقهم وكان ودي احط الصورة النهائية لتطبيقاتي من الكتاب لكن الكاميرا مو عندي حاليا اول ما تكون كاميرتي عندي راح اصور الصورة النهائية لتطبيقي
هلا الغاليه فكره حلوه بس اهم شيء لا احد ينقل الطريقة للوصفات اللي بالكتاب لهنا عشان حفظ الحقوق...
عليج بالعافيه يالغاليه ..

وما دام مشاركتي عجبتك يالييييييييييييت تجيبون الكتاب لنا بالكويت :44:
غـلا
غـلا
قبل امس سويت حلقات البصل مررره روووعه وسهل :35:

هاذي صورته

وطريقته صفحة 38 كتاب رقم 1 في قسم السلطات والمقبلات والمخللات
مــرام
مــرام
ماشريت الكتاب
ام قتاده
ام قتاده