نزول قطعة دم كبيرة..؟؟؟

تأخر الحمل

مرحبا بنات شخباركم

متحيرة ومو عارفة شسوي وقلت مالي غيركم وان شاء الله القى عندكم الاجابة اللي تريحني

انا متزوجة من 2002 وللحين ماحملت لانه زوجي كان يعاني من ضعف في الحيوانات المنوية وسوى عملية وصار كل شي طبيعي ورحت للدكتورة وقالت لي كل شي طبيعي وخليت الموضوع بيد الله وحده

الشهر اللي طاف بعد ماحنت امي علي رحت للدكتورة وقالت لي هرمون الحليب مرتفع الى 32وعطتني حبوي كل اسبوع حبة وحللت يوم ثاني الدورة بعد الحبوب((علما بان دورتي منتظمة)) ونزل الهرمون لل7 وبدون ماسوت لي سونار عطتني كلوميد لخمسة ايام وقالت لي ارجع لها يوم 12 و 14 من الدورة عشان تسويلي سونار وبالفعل رحت وقالت لي عندي بويضتين بحجم 22 وتفجروا بس في تكيس بسيط على قولتها مع ان اعراض التكيس واضحة علي من زيادة في الوزن وشعر خشن عند السرة وعطتني الدوفاستون وقالت لي اخده عشر ليالي والحمدلله اخدته وحسيت بالام في صدري كانه حجر ونغزات

كان المفروض دورتي تجيني اليوم بس اشوفها قدمت الى تاريخ 24بالانجليزي وكان نزولها غريب شوي لاني اعاني صراحة معاها بس هالمرة نزل علي الدم دفعة وحدة وكان سائل كأنة مخلوط بماي

وفوضت امري لله واعتبرتها دورة بس يوم ثاني الدورة اللي هو امس نزلت مني كمية دم كبيرة وبعدها نزل مني قطعة دم كبيرة ومكورة وفيها ذيل وشوي ابيض صراحة خفت منها وبعدها مانزل مني دم ابدا والدورة متوقفة من امس وسويت تحليل بالبيت وطلع خط واحد

ورحت للدكتورة البارحة عشا كان موعدي معاها ثاني يوم طلعت مسافرة:(

وللحين مو عارفة وش اللي صار وياي علما باني شاربة قرفة وزنجبيل من اول يوم

اللي صار لها اللي صار لي ترد علي وتقولي شسالفتي بالضبط؟

اشكر تعاونكم

ا
25
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kokar_2001
kokar_2001
حبيبتى بسررررررررررعة اعملى تحليل دم عشان تتأكدى

و يا رب ربنا ييسرلك كل الخير اللى فى الدنيا
دموع أنثى
دموع أنثى
حبيبتى بسررررررررررعة اعملى تحليل دم عشان تتأكدى و يا رب ربنا ييسرلك كل الخير اللى فى الدنيا
حبيبتى بسررررررررررعة اعملى تحليل دم عشان تتأكدى و يا رب ربنا ييسرلك كل الخير اللى فى الدنيا
تسلمين يابعد قلبي على هالدعوة الطيبة

ربي يعطيج مناج وييسر امورج

ان شاء الله بكرة الصبح بروح اسوي تحليل دم وربنا كريم
**مميزة **
**مميزة **
افضل تسوي تحليل يالغلا
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
شوفي الله يرزقك ويرزقنا بالذرية الصالحة احتمال يكون حمل ونزل حللي عن الغدة الدرقيه لأنه لو ماكنت بتاخذي علاج فهي تسبب سقوط الحمل مبكر ... الله لايقوله ....وأيضا اخذي رقيه وداومي عليها وارتاحي الشهر هذا وارجعي عالجي الشهر الي بعده والله كريم
دموع أنثى
دموع أنثى
افضل تسوي تحليل يالغلا
افضل تسوي تحليل يالغلا
ان شاء الله راح اسوية بكرة وان شاء الله يكون خير

ربي يوفقج ويحقق كل اهدافج ويسهل امورج