امواج87
امواج87
حبيت اشكرك على مجهودك الاكثر من رائع لااخواتك في المنتدى ولكل من يقرأ مواضيعك الخاصه بالمشاريع الصغيره ويستفيد منها وادعوا الله ان يوفقك دنيا وآخره وان يجعل مساعدتك لنا في موازين حسناتك وان يرزقنا ويرزقك من حيث لانحتسب
حبيت اشكرك على مجهودك الاكثر من رائع لااخواتك في المنتدى ولكل من يقرأ مواضيعك الخاصه بالمشاريع...
أخت ميراندا ...... ننتظر رايج على احر من الجمر :(
أم الكناري~~
أم الكناري~~
السلام عليكم
اشلونك اختي ميرندا ما شاء الله تبارك الرحمن فعلا مجهودات تشكرين عليه الله يعطيكي العافية ويكثر من أمثالك

أنا نفسي أسوي مشروع متكامل للمرأة قلت البداية كوافير ثم خياطة ثم خاص للطالبة ثم للأطفال ثم ...ثم .. ان شاء الله مستقبلا يارب

ابقولك على مشروعي في البداية عبارة عن مشغل نسائي (لكن حاليا مافيه قسم خياطة فقط كوافير ومكياج ) وانشاء الله على بداية الاجازة حفتحه بس أبي اقتراحاتك

وأهو الحين من حيث الانشاءمن كهرباء وسيراميك وبويه خالص باقي بس الاجهزة الادوات
وموقعه ( ملحق في بيت أختي ) بالنسبة للحي ممتاز على شارع عام وفيه مواقف سيارات والحي هذا مافيه الا مشغلين تقريبا وبعيدة عن الموقع
وهو عبارة عن 3 غرف// الأولى كبيرة والثانيات وسط تقريبا

الغرفة الأولى ////// عبارة عن بوفيه بتشرف عليه اختي ما شاء الله هي فنانة في العصيرات وطرق التقديم وبجيب فيه جميع انواع المشروبات الباردة والساخنة والمثلجة وبالنسبة للمعجنات أبتفق مع حلواني ويجيبها كل يوم من .. الى ... ماشاء الله اختي تضبط بعض الحلويات والصواني ممكن تسويها وتعرضها للبيع بالبوفيه وممكن بالحجز قبلها بيوم ... وفيه كراسي وطاولات ... وبالنسبة للعصيرات نعمل بعضها من وصفات الأخوات في المنتدى الطبخ عندهم عصيرات مرة خطيرة وشكلها حلو ...

///////وكمان فيه وكشك لإايجار ( وحدة تبي تستأجره لكن مادري بكم أأجرها" سنوي" .. ايش رايك !!! مساحة الكشك 2 متر في متر ونص تقريبا تبي تحط فيه جلابيات واكسسوارات وشنط ...)

الغرفة الثانية // بخليهاللإستقبال والكوافير وموجودفيها مكتب استقبال ويضم جهاز كمبيوتر وملفات وكاميرا مراقبة طبعا تكون الكاميرا عند البوابة في الخارج وكراسي فخمة .. وكمان فيه مغسلة لغسل الشعر وكمان مرايات مع الكراسيها ..

الغرفة الاخيرة ///// غرفة للمكياج موجود فيها كراسي خاصة للمكياج ودولاب صغير لحفظ ادوات المكياج وكمان دولاب كبير كمستودع لحفظ ادوات الصبغ ومستلزمات الشعر وغيره

ابسألك بالنسبة للعاملات ورواتبهم ايش رايك راتب شهري ولا نسبة أفضل!! وكيفية التعامل معهم ؟؟ ولازم اسوي عقد على ورق !! ممكن تقوليلي نموذج (والله انا ما اعرف شيء في هالمجال وماعندي خبرة تماما ) وكم عاملة أجيب كبداية ؟؟

وبسألك بخصوص العروض والخصومات متى أسويها وكيف؟؟ وكمان في الافتتاح بسوي خصومات لمدة اسبوع أو اسبوعين ؟؟ وما هي الطريقة المثلى لكسب الزباين؟؟

وأنا قلت انشاء الله على بداية الدراسة(بما انه الشغل حيوقف شوي ) بسوي ركن خاص لخدمة الطالبة من أبحاث تغليف هدايا أعمال فنية وغيرها ....ايش رأيك!!

واذا عند اقتراحات أو ملا حظات أفيديني !!

وآسفة على الاطالة
أم الكناري~~
أم الكناري~~
حبيبتي ميرندا أنا استناكي بفارغ الصبر ..تكفييييين
أرين
أرين
ماشاء الله عليك أختي ميرندا ...

الله يكثر من أمثالك ...
b&d
b&d
ماشاء الله عليك ميرندا
اباركلك مجهودك وتمنياتي لك بالتوفيق