(( ام سما ))
(( ام سما ))
هلا فيك اختي ريحانة الفؤاد
مشكوره على المساعده اما بالنسبه لاشتراك (( الدي سي ال))
غير موجود بالمنطقه الي انا ساكنه فيها وسمعنا انه راح يدخل قريب بس متى ما ادري
بالاضافه الان الاشتراك غالي زي ما قليت يبغالها ميزانيه لحاله وانا سمعت انه بــ 7500 ريال وما دمك مشتركه فيه وما اكلف عليك قول لي كم سعره بتحديد وهل كل شهر بتدفعي مبلغ معين وهل يعتمد على التلفون ولا لا ولاتضحكين على اسئلتي لاني ما عندي خبره عن الاشتراك هذا
وجاك الله كل الخير0000000000
(( ام سما ))
(( ام سما ))
هلا فيك اختي اشراق وبالنسبه لاسئلتك راح بعض المواضيع للاخ ابو احمد يمكن تنحل المشكله الي عندك
وهذا موضوع للاخ ابو احمد
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=139441

وهذا موضوع اخر
http://www.hawaaworld.com/vb/showthread.php?s=&threadid=41696
ريحانة الفؤاد
مرحباً فيكِ أختي (أم سما) مرة ثانية

بالنسبة للـ DSL إذا كنت ترغبين في الإشتراك عن طريق هذه الخدمة فاحب اطمنك أن السعر أقل من ذلك بكثير

وخاصة إذا كنت حابة تشتركي بسرعة 64 ك/ ث . وسبب قلة التكلفة عن السابق ثلاث أمور:

1 - تخفيض رسوم الإشتراك من الهاتف السعودي (50) % عن السابق.

2 - تخفيض رسوم الإشتراك من مزود الخدمة مثل أول نت .

3 - أن السرعة 64 ك / ب أو 128 ك / ب ...... إلخ التي تعطى لكِ يشترك معكِ آخرون فيها من أجل أن تقل التكلفة على المشترك وستظل السرعة جيدة جداً ولا ينقطع الخط أبداً.

أما إذا أحببت أن يكون كامل السرعة لكِ فستصبح كامل التكلفة عليكِ وهذا الشيء اللي يرفع السعر كما تفضلتي.

أما بخصوص خط التلفون فهذا الإشتراك بالطبع على خط هاتف البيت لكن بدون ما يكون الخط مشغول أبداً ويمكنكِ استخدام الهاتف بشكل طبيعي.
أما بخصوص الدفع فهي تأتي مع فاتورة الهاتف كل شهرين أو ثلاثة ، واما اشتراك مزود الخدمة زي اول نت مثلاً فهو كل ثلاثة شهور أو ستة شهور ....

اتمنى إن اعطيتك المعلومة المفيدة وعقبال ما تقولي لي ابشرك يا ريحانة الفؤاد اشتركت في DSL
ريحانة الفؤاد
أختي أم سما نسيت أقولك بالنسبة لقطع الإتصال أحيانا بسبب الضغط على خط الهاتف من المتصلين ؟

وياريت لو تحاولي تمسحي الملفات المؤقتة لأنها مع استخدام النت بشكل دائم تتخزن هذي الملفات بشكل كبير ومالها أي فائدة وكمان مسحها ما له أي تاثير. وفيه برامج كثثير لو حبيتي أرسلك هي تساعدك على تنظيف الجهاز من الأشياء اللي ما لها لزوم وتلاحظي اثرها بالنت.
وأما من واقع خبرتي المتواضعة فإن أفضل بطاقات النت ( أول نت ) فهم بيقدموا خدمة حلوووووة كثير وما يقطع كثير
وكمان سريع.

وتقبلي تحيات أختك ريحانة الفؤاد.
(( ام سما ))
(( ام سما ))
حياك الله ريحانة الفؤاد وشكر على المعلومات الي
فادتني كثير وان شاء الله اول ماتجي الخدمه عندنا اشترك وابشرك باذن الله
وبالنسبه للبرامج الي قلتي عليها ياليت تحطيها لو كانت موجودة عندك
وجزاك الله كل الخير وجعلها في ميزان حسناتك0000