sohaelsayed
sohaelsayed
اهلا وسهلا شام والله ياختي الست مطلوب منها حاجات كتيييير تاخد بالها من جوزهامن اطفالها من رشاقتها من كل حاجه على فكره الزوجه علىها فى عتقادي كل شي ربنا يجعله في ميزان المراه اصل المشكله ان الواحده لما تعمل حاجات مسكره كتير بتطري تاكلي منها وده مش حلو علشان الوزن ياالله ربنا يحفظكم جميعا
الواسطية
الواسطية
أخواتي العزيزات

انا بصراحة فاشللللللة في الكيك ..

اما ان يطلع عندي هابط بارتفاع تقريباً 1سم أو يرتفع لكن يتشقق من فوق ويصير لي هرم أو ينضج لكن من المنتصف لا ينضج أو يابس .. يعني كل علل الكيك تطلع معاي ..مادري الشغله من الفرن أو مني ..

على العموم ..ايش رايكم ..ان وحده تحط طريقة كيك مضبوطه وتحطها بالتفصيل الممل ونجربها كلنا ونشوف ايش يطلع معانا ..

ولكم اطيب تحية ...

:26:
ام جود
ام جود
صباح الخير يا صديقاتي:

انا باعمل الكيك في البيت و عمري ما حسيت انه مشكلة و كل ضيوفي بياكلوا بدل القطعة تنتين، رح احكيلكم مثلا طريقة كيكة البرتقال، و المقادير لصينية دائرية بقطر 30 سم:

3 بيضات
3/4 كاس زيت نباتي (ذرة او عباد الشمس)
1 كاس عصير برتقال
1.5 كاس سكر
2 ملعقة صغيرة فانيلا

و تخلط هذه المقادير على الخفاقة الكهربائية

و في وعاء اخر نضيف:
3 كاسات طحين منخول وانا احب استعمال طحين القمح بالنخالة الناعمة لانه اطيب
3 ملاعق صغيرة معرمة باكينج باودر
1/2 ملعقة صغيرة بايكربونات الصودا
برش قشربرتقالة واحدة

ثم نضيف مخلوط الطحين الى مخلوط البيض بالتدريج(مهم) و نحرك بواسطة الشبك
حتى يختلط جيدا

نضيف عجين الكيك الى الصينية التي نكون قد دهناها بقليل من الطحينة و نرش عليها الطين و نتخلص من الطحين الزائد .

تكون حرارة الفرن حوالي 200مئوية لمدة 20 دقيقة ولا نفتح على الكيك طول هذه الفترة ( يجب وضع صينية الكيك في منتصف الفرن و اعلى بدرجتين من ارض الفرن) بعد ال20 دقيقة نفتح بهدوء و نكون قد جهزنا صينية مملوءة بالماء نضعها تحت صينية الكيك و نخفف الحرارة ل180مئوية حتى ينضج الكيك ( ادخلي عود كبريت في الكيك فاذا خرج نظيفا فالكيك استوى) و صحتين و عافية يا رب يعجبكم.
:22:
انجي
انجي
تسلم ايدك ام جود:27:

انا جربتها وطلعت اكثر من رائعة

انجي
ام جود
ام جود
الله يسلمك يا انجي ،
انا سعيدة لانها نجحت معك ايضا، ان شاء الله يدوم التعاون و المودة بننا.

ام جود:26: