ترجمة ستايل
ترجمة ستايل
[quote=!!صيحة خاطر!!;43145191] _____________________________ معليش لخبط بينك وبين وبين وحدة 000 انتي أماني حلوة طلبتي تمويل بحدود 100000صح اقصى شي نعطيك 90000الف ريال ويكون القسط عليك 2800 لمدة 48شهر والفايدة 11100في السنة لمدة 4سنين على مدة القصد
[quote=!!صيحة خاطر!!;43145191] _____________________________ معليش لخبط بينك وبين وبين وحدة...
الفوائد في السنه 11100 ريال
لمدة اربع سنين يعنني الفوائد خلال اربع سنين 44 الف واربع مائة ريال والله مرة كثير
البنوك فوائدها اقل بكثير
انا اخذت قرض من الراجحي 109 الف ولمدة خمس سنين الفوائد بس 30 الف طول هالمدة
يعني لو قسمتي 30 على خمسة يطلع بالسنه 6 الاف ريال بس

مدري والله اذا حسبتي صح او غلط بس الفوائد مرة مبالغ فيها بدرجة كبيرة واستغرب من البنات لية ماياخذون من البنك طالما فوائدة اقل وبطريقة شرعية انهم يشترون فيها اسهم لك ثم يبيعوها بلحظتها
سوري ما ابي اقطع عليك بس مدري كيف فاتتهم هالنقطة وخصوصا اللي ماعليهم قروض ورواتبهم عالية اشوف الراجحي ايسر لهم بكثير
نورحياتي00
نورحياتي00
بارك الله فيك ...انا اتصلت وفهمت المطلوب
!!صيحة خاطر!!
!!صيحة خاطر!!
زوجي راتبه 8000 والقسط 2600 كم يطلع التمويل والقسط وكم الفائده .... وارقام الرجال غلط....تاكدي منها
زوجي راتبه 8000 والقسط 2600 كم يطلع التمويل والقسط وكم الفائده .... وارقام الرجال...
زوجي راتبه 8000 والقسط 2600
كم يطلع التمويل والقسط وكم الفائده ....

وارقام الرجال غلط....تاكدي منها[/qu

يطلعك مبلغ وقدرة 50000 ألف والقسط في حدود 1555 ريال شهريا لمدة أربع سنوات

لكن هل زوجك عسكر أذكري لي الرتبه العسكرية

ثانيا هل عليه فيزا تأكدي

الأرقام صحيحة وشكرا
!!صيحة خاطر!!
!!صيحة خاطر!!
[quote=!!صيحة خاطر!!;43149274] الفوائد في السنه 11100 ريال لمدة اربع سنين يعنني الفوائد خلال اربع سنين 44 الف واربع مائة ريال والله مرة كثير البنوك فوائدها اقل بكثير انا اخذت قرض من الراجحي 109 الف ولمدة خمس سنين الفوائد بس 30 الف طول هالمدة يعني لو قسمتي 30 على خمسة يطلع بالسنه 6 الاف ريال بس مدري والله اذا حسبتي صح او غلط بس الفوائد مرة مبالغ فيها بدرجة كبيرة واستغرب من البنات لية ماياخذون من البنك طالما فوائدة اقل وبطريقة شرعية انهم يشترون فيها اسهم لك ثم يبيعوها بلحظتها سوري ما ابي اقطع عليك بس مدري كيف فاتتهم هالنقطة وخصوصا اللي ماعليهم قروض ورواتبهم عالية اشوف الراجحي ايسر لهم بكثير
[quote=!!صيحة خاطر!!;43149274] الفوائد في السنه 11100 ريال لمدة اربع سنين يعنني الفوائد خلال...
أختي الغالية :

بنسبه لكلامك تقولين الراجحي أخذ عليك 6% أويكة لاتفرحين لأنها نسبة تراكمية على مدى 5 سنوات يعني ماأخذين عليك 30% على كل المبلغ غير النسبة الإدارية .
ثانيا : الراحجي مستحيل يعطيك الأن بنفس المبلغ 109 لأن عندك قسط .
ثالثا: أنا أعطيك بنفس النسبة السابقة مهما كان عليك قسط .

الله يـــحـــفــظــك
!!صيحة خاطر!!
!!صيحة خاطر!!
موفقة اختي ماشاء الله ياريت لو كنتوا بالمغرب لان البنوك بالمغرب كلها ربوية :((
موفقة اختي ماشاء الله ياريت لو كنتوا بالمغرب لان البنوك بالمغرب كلها ربوية :((

تسلمين ihssanetoto والجميع ***** ****00