ملح و \سكر
ملح و \سكر
اقترح عليك الشكشوكه سوي الطماط حقها من الليل والصبح حميها وحطي البيض

وبالنسبه للفطاير والبيتزا سويها ودخليها الثلاجه ومن تقومين افتحي عليها الفرن للتسخين انا افضل الفرن بدل المكرويف
وقوميييييييييي من بدري
وكل شي غلفيه وحطيله صحون واللي يحتاج والله يوفقك
ربايابيت عز
ربايابيت عز
الفطاااااااااير والبيتزا من الليل سويها واذا بردت حطيها في الثلاجه والصبح سخنيها في الميكرويف ورتبيها في صحنها وغلفيها اما الشكشوكه اتوقع لازم من وقتها ما ينفع من الليل وموفقه
الفطاااااااااير والبيتزا من الليل سويها واذا بردت حطيها في الثلاجه والصبح سخنيها في الميكرويف...
اجل بقوم اسوي الفطاير والشكشوكه انا حاطه بالي اسويها الصبح طبعا
مشكوووووووره اختي
ربايابيت عز
ربايابيت عز
للرفع
للرفع
رفع الله قدرك
ربايابيت عز
ربايابيت عز
هم كثيرين ولا شويين الرجال إذا عندك خبز التورتلا احشيه دجاج مقطع صغير ولا صامولي حشيه حشوات منوعة ولا يشتري خبز تميس ومعه فول شكشوكة كبدة
هم كثيرين ولا شويين الرجال إذا عندك خبز التورتلا احشيه دجاج مقطع صغير ولا صامولي حشيه حشوات...
سته او سبعه بس بس انا ابيه يستانس مني ولا عادي اخليه يجيب من برا بس هو يفضل اكل البيت
ربايابيت عز
ربايابيت عز
اقترح عليك الشكشوكه سوي الطماط حقها من الليل والصبح حميها وحطي البيض وبالنسبه للفطاير والبيتزا سويها ودخليها الثلاجه ومن تقومين افتحي عليها الفرن للتسخين انا افضل الفرن بدل المكرويف وقوميييييييييي من بدري وكل شي غلفيه وحطيله صحون واللي يحتاج والله يوفقك
اقترح عليك الشكشوكه سوي الطماط حقها من الليل والصبح حميها وحطي البيض وبالنسبه للفطاير والبيتزا...
يعني بالثلاجه مو الفريزر وحركه الكشنه اسويها بالليل مره ممتازه الله يعطيك العافيه اختصرتي علي شغل خخخخخخخ الله يوفقك