YAKOTA
YAKOTA
يابنات الدرس نزل ولا
يابنات الدرس نزل ولا
نززززززززززززززل يا قمر
YAKOTA
YAKOTA
أخت ياقوته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتي بخير وصحة وعافية جزاك الله خير على ماتقدمينه لنا والله يعطيك العافية على صبرك وتحملك معانا وردك على استفساراتنا والله يعينك علينا وعلى أسئلتنا معليش راح نتعبك معانا أنا أرسلت لك معلومات المتجر اللي طلبتي وما وصلني رد ما أدري هل الإيميل ماوصل ؟ ولا أرسل المعلومات مرة ثانية ؟
أخت ياقوته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتي بخير وصحة وعافية جزاك الله خير على...
وانتي طيبة يا قمرر

والله تعبكم راحة
بس هي النت الله يعين
حالها حال اليومين دول

معلومات المتجر وصلتني واي ايميل بيوصلني بعتبره حجز للمتجر والنهاردة هرد علي كل الايميلت اللي جت للتاكيد بوصولها

الله ييسر ونخلص المتاجر وتستلموها قبل الدرس القادم

:)
رِيَاش
رِيَاش
استاذه كلنا نرسل التفاصيل ولا اللي راسلتيهم فقط؟
جوليا الدلوعة
YAKOTA YAKOTA :
ملحوظة مهمة جدا ::::: يا بنوتات في بنات حجزو المتجر وارسلو الايميل وتم حجز المتجر ليهم وتركيبه وتعريبه وراسلتهم ليختارو الستايل ولااااااااردو ياريت يردوا علي رسايل باختيار الستايل لانه لو هما تساهلو من البداية وطلبو متاجر وما التزمو انا لا اسامحهم ولا احللهم لانهم ضيعو وقتي وكلفوني قيمة التركيب والاستضافة واهملو طلبهم الله يعين :(
ملحوظة مهمة جدا ::::: يا بنوتات في بنات حجزو المتجر وارسلو الايميل وتم حجز المتجر ليهم...
اخت ياقوتة انا وصلنى ايميل عن حجز الدومين فقط وما وصلنى شئ ثانى فاماادري اذا انتى رسلتى وما وصل

ولا لسه دوري ماجاء
شقراوية شقراوية
ههههه كنت ادور الموضوع واشوى لقيتكم

موضوع ودرس مفيد مرررررررره

ابي معكم متجر ممكن استاذه ياقوته