أبـــيـــكم ضــرووري ياحـــويـــات أنافي ورطـــه أبيك يا،،مدري مدري ،طيور كلكم أبيكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة //
$$مبـــــــروك عليـــكــم الشــهــرالــكريــم $$
يابنات أبيكم بخدمة الله يحفظكم ويسعدكم لا لا تخلووووني والله ماراح انسها من دعواتي ،،
2من خوووان زوجي تواهم عرسان //زوجي :arb:ماقصر راح يسوي مناسبة لهم في البيت يوم الخميس أبيكم تساعدوووني أول مرة يعزم أنا باقي
صغيرررة:icon33: مادري وش أصلح الله يحرررم وجيهكم من نار جهنم ،أنكم تساعدوووني أبي أفكاركم في الفطوووور وش أصلح من فطووور
وش أقدم والله اني قلقانة مرة أن شالله ماتخووبون ظني فيكم ياحوووياتي &&&العشاء الساعة 12وش أحط على العشاء . طلبتكم تساعدووني ؟أعطوني الفطوووور الي أصلحة :(من معجنات وسلطات وحلا أيدامات :angry:عدد الضيوف 18 حريم ورجال اه اه اه اه اه اه :09:
محـبـــتكم أم أطيــــاف:26:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام أحلى بنت
ام أحلى بنت
ياحياتي الحال من بعضه انا مثلك وياليت العدد 18 انا العدد 20 هههههه ومحد حولي يساعدني ومن يوم السبت وانا ارتب واجهز الله وبصراحه اغلب الاطباق اخذتها من منتدى عالم حواء عسى بناته على القوه اطباقهم تشرف وترفع راسك قدام ضيوفك
ملاك غامد
ملاك غامد
ياحبايبي الله ييسر اموووووووووركم ويعينكم انتم حاولوا ترتبوا اموركم من الحين وحاولوا تشوفوا هنا السفرات والبوفيهات اللي الأخوات مسوينها وربي جناااااااااااااان وموضحين الله يجزاهن كل خير الطرق بالتفصيل ,,,,,,,
عزيزة
عزيزة
هلا وغلا
الله يعينكم يارب ويساعدكم
التنظيم المسبق للعزيمة ومعرفة الاطباق التي ستقدمينها
هذا الذي سيجعل من عملك وشغلك مريح

في ملف مثبت لام ياسمينة الخاص بدورة الشيف
اطباقه عن جد تشرف ورائعة جدا اختاري منها مايناسبك

فهي تحتوي على اطباق متنوعة مابين لحوم ودجاج وسمك
وسلطات ومعجنات وكلها سهلة التطبيق

كان الله بعونك
كروسانة هشة