tree white

tree white @tree_white

عضوة جديدة

بنات امريكا والباقي لاهنتوا((علاج الغده والحمل))تعديل المشرفه

ملتقى الأحبة المغتربات

اهلين بنات انا مغتربة في امريكا وقدر الله اني احمل وعندي مشكلة في الغدة الدرقية قبل الحمل كنت اتعالج لمدة3 شهور
ولما انتظمت حملت على طول والعلاج اللي كنت استخدمه الثايروكسين 50 جرام المهم سوولي تحليل مرة ثانية للدم واتصلوا
علينا قالوا معاد اخذها كاملة اقسمها نصفين يعني كل يوم 25 جرام .الاسبوع اللي فات حولوني على مدينة ثانية تبعد عن
مدينتنا ساعتين عند استشارية غدد صماء المهم اخذت مني تحليل دم وقالت يومين وتطلع النتيجة امس اتصلت الدكتورة وقالت
وقفي العلاج عشان الهرمون مرتفع مرة كثير فوقفته
معليش بنات كتبت كل شي عشان الصورة تكون واضحة لكم.
السؤال يابنات مين صار لها زيي وطلع جنينها بصحة وعافية .وهل لما وقفت العلاج ياثر على الجنين
انا سالت الدكتورة طبعا بس قالت بعد اسبوعين نحلل دم ونشوف .وانا خايفة والله يابنات على الجنين والله ماجاء الا بعد اربع سنين ونص.
يابنات اللي عندها علم في الموضوع هذا وتعرف احد زي حالتي لاتبخل عليه والله اني تعبانة وانا افكر بالموضوع هذا
الله لايحرمكم الاجر يابنات في هذا الشهر الفضيل ردوا عليه ولاطنشوني وانتوا والله اكثر من الاخوات.
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@SWEETY@
@SWEETY@
الله يحفظلك مافي بطنك ويخرجه معافي
ماعندي خلفيه ’’’حبيت ارفع موضوعك
tree white
tree white
الله يحفظلك مافي بطنك ويخرجه معافي ماعندي خلفيه ’’’حبيت ارفع موضوعك
الله يحفظلك مافي بطنك ويخرجه معافي ماعندي خلفيه ’’’حبيت ارفع موضوعك
معقولة بنات والله مايصير كذا دايم اسال واستفسروماحد يعطيني جواب
ياليت ماكتبت الموضوع بس كل مرة كذا مالقى مساعدة منكم .شكرا للاخت اللي ردت على موضوعي
الله لايحرمك ريح الجنة يااختي.والله لو ماني محتاجة جواب منكم ماكلفت على نفسي وكتبت. 
Spring DC
Spring DC
الله يفرحك ويخرجه كامل الخلقه والخلق
بس مافهمت زاد الهرمون بعد الحمل ولا التحليل قبل الحمل لان الي اعرفه الي تحمل يزيدون بالجرعه الواضح انك مو مره متلخبطه الغده والدليل انك تاخذين بس50
fmo
fmo
الله يحفظه لك ان شاء الله
babymalak
babymalak
لا ما تخافي يا اختي انا عندي من اول بيبي لاخر بيبي
انت طالما الفحص طلع عادي وما تحتاجي تاخدي خلص
ما تاخدي والدكتوره المتابع معك الحمل بشكل دوري
هي راح تعطيكي تعملي الفحص تاع الهرمونات كل فتره
والثانيه !! لان بيبين معها في الفحص اذا كنت بحاجه لترجعي للدواء
والا لا والحمد لله ما عمر صار معي مشاكل في اولادي واجو بصحه
وعافيه من ربي العالمين عشان هيك ما تخافي واذا كنت تشكي انك خايف