ام الغاليه
ام الغاليه
ان شاءالله عقب ماتييبين الولد الصالح يتغير

والله يعمي عيونه عن بنات الحرام
الزنبقه السحرية
:27: حبيبتي ر اضيه اول شى طنشيكي منه خذ كلامي حلقه بؤذنك طنشيه لا تعبريه جهزله اكله لبسه كل طلاباته لا تتكلمين بحرف معه كلي اشربي لوحدك اهتمي بنفسك لان ببطنك امانه واهم شى انك تشتكك حالك لربك اتوسليله كلمي ربك انه حبيبك انه ربك بيده يفرج امورك وزجك احقررررررررررررررررررررررررررررررررررريه مره مره والله يفرج كربتك عارفه انك بتقولين الكلا م سهل بس فعلا الله يعديها ويفر جها ويفرح قلبك بضناكي
بدوووووووووور
حبيبتي انتي هالحين حامل ومالك غير الصبر والاهتمام بصحتك وبطفلك

ولكن حاولي من الان انك تجهزين لنفسك جدول لفترة الاربعين من حيث الاهتمام بنفسك

وحاولي النك بعد الاربعين تكونين وحدة ثانية من ناحية الشكل واللبس والمعاملة

وانا ماقول انك ناقصة بشي لاسمح اللة !!!!!!

ابداااااااا بس كل وحدة فترة الحمل تهمل نفسها شوي ويمكن شويااااااااااااات

وهذا غصبا عنها بس من الان ابداي بالتفكير بتصحيح وضعك بعد الولادة

وصدقيني ان شاء اللة انة لو لقي السعادة عندك بكل شييييييييييييييييييييي

ماراح يلتفت لغيرك وراااااااح يجيك ندمان ويطلب رضاااااااااااااااااااك
**قريميزه**
**قريميزه**
لله يكون في عونك يا اختي ويهدي قلب زوجك ---------انا اعرف وحده تعاني نفس مشكلتك بس هي عندها ثلاث اولاد يعني يشوفون وش يصير بين والديهم لانها هي صارحته انها تعرف عنه كل شي ولا اثر فيه استمر على ماهو عليه لكن الان اوضاعهم احسن بكثير وهو في تحسن وترك كثير مما كان يفعل0000000والفضل لله ثم للاستشارات الاسريه 00000وتراها مكالمه بلتلفون ويحفظون لك الخصوصيه التامه00واضن انه مركز الشيخ ابن باز لمساعدة الشباب على الزواج000يوجد فيه استشارات
ssalli2002
ssalli2002
كلام الاخت الزنبقة السحرية عين العقل لاتعطينه وجه جهزيلو اكله وشربه واهتمي ببيتك لكن تجاهلي تماما ودايما حسسيه انك مشغولة وبعيدة عند يعني لما يكون بالبيت ادخلي غرفتك واجلسي اقري كتاب الفكرة اشغلي نفسك باي شي وهو راح يحس انك بعيده عنه ووقتها هو اللي راح يجي ويعتذر والله عن تجربة جربي بس لاتزودي العيار عشان لايطفش