جرحك صعب
جرحك صعب
من اول شي حطيتي لها سالفه وفتحتي موضوع ؟؟يختي توها مسكينه لاتحطونها تحت المجهر عطوها فرصه فرصتين ثلاث بعدين احكمي عليها الا اذا انتي راعيه مشاكل وتحريش هذا شي ثاني استقعدي لها وخلي بيتك وزوجك .....والله انا زوجات اخواني الي لها سبع واربع وتسع مااتدخل في حياتهم وخير ياطير زار اهلها اول ترى ماقامت الدنيا وعلى قولتك باقي صغيره خليك محضر خير وطنشو في هالمسائل اذا مو عشانها عشان امك ماتهتم وعشان اخوك يعيش مرتاح
بسمـ الصبا ـات
أنا ما أدري ليه ضحت

يا أختي أكيد بتبكي لأنها متوترة ولو أنت مابكيتي يوم عرسك ترا شخصيتك تختلف عن شخصيتها

هذا أولا

ثم إنها تروح لأهلها أول شيء طبيييييييييييييييييييييييييييعي ما أشوف فيه شيء

بنت ماتعودت تطلع من أهلها ماصبرت عليهم وراحت لهم أول شيء جدااااااااا طبيعي لا تأخذين الأمور فوق ماهي

وثالثا يا الشيخة كونها تستقوي مستحيل هذا أول الزواج ولا تعرف تتصرف زين

شكله أول أخ لكم يتزوج صح؟؟!!
ام خوخ
ام خوخ
توها عروس وحكمتو على تصرفتها خلوها على راحتها لاتتدخلون بحياتها. كثرت التدخل و التدقيق تسبب مشاكل خلوها على الاقل تكمل. سنه بعدين حكمو على تصرفتها
شحرورة الخليج
لا يااختي مو من اولها معادينها لسه عروسه وصغيرة وخايفه وتبي اهلها ..... لاتصيرون تدققون على كل شي احسني الظن ولاتوسوسين لامك... واتركوهم يعيشوا حياتهم لاجوكم حياهم الله واذا راحو حافظهم الله ...... ماتعرفي ظروف الناس خليها بحالها هي وزوجها يتصافو وخواتك يعني شتبينهم يسوون مثلا يحاربوها من البداية !!!!!!!!!!!!
لا يااختي مو من اولها معادينها لسه عروسه وصغيرة وخايفه وتبي اهلها ..... لاتصيرون تدققون...
:D
شحرورة الخليج
غريبه بعض الناس