nora y nora
nora y nora
الافرازات البيضاء المتكتلة بتنزل مع الحمل .............يارب تطلعي حامل
golden eye
golden eye
اختي كانت تأخذه لانها كانت تبغى تعمل مجهري ، اخذته اول مرة ما نزلت الدورة ، سألتني فتيت لها من عندي تأخذ علبة تانية ههه و سمعت كلامي و برضه ما نزلت بعدها و راحت للدكتور و طلعت حامل مخلصة التاني و داخلة التالت و هي ما تدري ،، تخيلي ما عندها انبوب واحد و التاني التصاقات و حملت ترى ربنا كريم و ما شاء الله بعد هذا الحمل حملت مرتين طبيعي كمان وراا بعض .،، ربنر يرزقك و يرزقنا اجمعين
golden eye
golden eye
اختي كانت تأخذه لانها كانت تبغى تعمل مجهري ، اخذته اول مرة ما نزلت الدورة ، سألتني فتيت لها من عندي تأخذ علبة تانية ههه و سمعت كلامي و برضه ما نزلت بعدها و راحت للدكتور و طلعت حامل مخلصة التاني و داخلة التالت و هي ما تدري ،، تخيلي ما عندها انبوب واحد و التاني التصاقات و حملت ترى ربنا كريم و ما شاء الله بعد هذا الحمل حملت مرتين طبيعي كمان وراا بعض .،، ربنر يرزقك و يرزقنا اجمعين
اختي كانت تأخذه لانها كانت تبغى تعمل مجهري ، اخذته اول مرة ما نزلت الدورة ، سألتني فتيت لها من...
قصدي لا تستبعدي انه حمل ، استني اسبوع اذا ما نزل سوي تحليل حمل ،،، و ان شاء الله تبشرينا ،، اهم شي لا تشيلي شي تقيل و انتبهي لنفسك
دلوعـــةزوجهـــا
قصدي لا تستبعدي انه حمل ، استني اسبوع اذا ما نزل سوي تحليل حمل ،،، و ان شاء الله تبشرينا ،، اهم شي لا تشيلي شي تقيل و انتبهي لنفسك
قصدي لا تستبعدي انه حمل ، استني اسبوع اذا ما نزل سوي تحليل حمل ،،، و ان شاء الله تبشرينا ،، اهم...
يآآآآآآآآآآآآآآآآرب تبشرينا بحملك يااارب انه على كل شي قدير

الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل من تتمنى بالذريه الصالحه السليمه الكامله من غير زياده ولا نقصان في القريب العاجل ياااااارب
آحلآم فوق آلآهرآم
بشرينا