المطبخ العربي لاجهزة اندرويد مثل سمسونج وسوني

الجوال

المطبخ العربي

التطبيق الذي نستعرضه هنا جديد إذ لم نشهد نسخة سابقة منه، وهو مجاني بالكامل كما هو شامل بالكامل لكل مستخدمي الاندرويد العرب.
التطبيق يتضمن المئات من وصفات إعداد الطعام الشرقي المتنوع والمأخوذة من المطابخ العربية من بلدان مختلفة لكي تندمج ثقافات المجتمعات العربية من هذه الدول وتشكل تجانسا غنيا من الأذواق المتمثل في وصفات الطعام التي يحتويها هذا التطبيق.
والجميل في هذا التطبيق انه رغم قيمته الكبرى والهامة إلا انه مجاني لا يريد مطوروه أي مقابل سوى إفادة المستخدم العربي أينما كان.
التطبيق عبارة عن باقات من الأطعمة موزعة على مجموعات من الأطباق وفي كل مجموعة عدد كبير من الوصفات نصا وصورة بتصميم مريح للمستخدم.
التطبيق موزع على هذه المجموعات من الأطباق:
* طبق أول ساخن
* أطباق مرافقة
* أطباق رئيسية
* أطباق فطور
* أطباق مقبلات
* أطباق التحلاية
* أطباق مشهيات
* أطباق باردة
ما يميز هذا التطبيق الجميل انك تستطيع مطالعة مواده بصورة أفقية أو طولية وهو يستجيب بسرعة فائقة بدون مشاكل، إضافة إلى إمكانية تكبير وتصغير النص لراحة الاستخدام والقراءة.
لتحميل تطبيق المطبخ العربي مجانا من متجر “اندرويد ماركت”،

https://play.google.com/store/apps/details?id=mobi.adhapps.ArabicKitchen

2
681

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فخري عتيبة
فخري عتيبة
يابنات انتبهو تحملوه في فايروس انا حملته وطلع به فايروس انا مااشكك بالاخت نوال يمكن ماتعلم لاكن انا مركبه برنامج الفايروسات والي مي مصدقتني تحمله وتشوف
نوال حواء
نوال حواء
يابنات انتبهو تحملوه في فايروس انا حملته وطلع به فايروس انا مااشكك بالاخت نوال يمكن ماتعلم لاكن انا مركبه برنامج الفايروسات والي مي مصدقتني تحمله وتشوف
يابنات انتبهو تحملوه في فايروس انا حملته وطلع به فايروس انا مااشكك بالاخت نوال يمكن ماتعلم لاكن...
التطبيق في نفس متجر غوغل بلاي
انا محملته عادي واشتغل
والتطبيق ماخذ خمس نجوم

بعض برامج الحماية تمنع الاعلانات ولاتقبل فيها
يمكن هذا السبب
عموما هو تطبيق متاح للكل ولو دخلتي صفحت التطبيق بتلاقين زيه كثير تطبيقات طبخ

عموما ادخل وبعدها روحي لـ Reviews
وبتلاقين تعليقات كثير شوفي الناس وش تقول عنه ممتاز عيبه اعلاناته كثير
وشوفي كم تقييم التطبيق