وردة نت

وردة نت @ord_nt

كبيرة محررات

يا بنات انا ودي ومتحمسة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش اخبار مشاريعكم
الله يوفقكم

انا اول مره اكتب لكن من زمان وانا اتابع هذا المنتدى
ولذلك قررت ان ابوح باللي خاطري فيه من زمان ومتردده مرررره

انا ودي اتوظف في بيتي مااقدر على وظيفة برا البيت لظروفي

مثل كاتبة اطقطق على الكمبيوتر

لاتقولون مندوبة مبيعات انا ما اطلع الا قليل

ولاتقولون <<<<<<<<< طراره وتتشرط
اصلح اشياء اقدر عليها وابيع لصعوبة التسويق بالنسبة لي مثل ماذكرت سابقا

احس ودي او بالاصح انسب شي شغل على الكمبيوتر

ياليت ماتخيبون ظني فيكم والقى لي صرفة

محبتكم
وردة نت
4
586

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياسمينه..
ياسمينه..
الله يوفقك كان ودي اساعدك بس مدري وش يناسبك
Guesss
Guesss
حبيبتي .. ليش ما تروحين لمكتبة بحيكم او اي مكتبة قريبة و يكون عليها زباين و تعرضين عليهم خدماتك ..
مثلاً اكتبي بروشور فيه اللي تقدرين عليه .. مثلاً طباعة بحوث .. طباعة مطويات بورق ملون و الورق الخاص بالمطويات تلقينه بالمكتبة ينفع لاي مناسبة ..
عمل دروس بالباوربوينت .. عمل جداول .. كتابة اي شي يختص بالمدارس .. هم المكتبة لهم نسبة و بيرضون باي سعر ...لانه مابيكلفهم شي .. و يمكن يصير التصوير عن طريقهم يعني بيربحون .. و انتي لك الربح حق الكتابة او الطباعة .. و هم يجيبون لك زباين و انتي ترسلين الزباين لهم للتصوير مثلاً .. و المعلمات بينبسطون من هالشي لانهم بيتعاملون مع حرمة مثلهم بدل الوقفه بين الرجال عند المكتبة و المسئول عن الطباعة ..
برضو لك عندك خبرة بالتغليف او تعلمتي عليه تقدرين تغلفين دفاتر التحضير او الملفات المدرسية و برضو لازم تصير المكتبة هي الوسيط .. صدقيني لو المكتبة عليها هنود او باكستانيين يعني مو مكتبة كبيرة زي جرير .. بيجيك سوق لان المكتبة اللي عندنا عليها شغل بالهبل .. و حتى طباعة البحوث عليها زحمة مو طبيعية .. شلون لو صارت حرمة .. و اقدر اتفاهم معها على كل شي .. حتى السيديات و الاقراص تلاقينها عندهم .. هم بكل الجهتين ربحانين بس يبي لهم تفاوض حلو يعني الواحد يقدر يقنعهم بالربح .. و طباعة البرشور عليك :)
و الله يوفقك يارب .. ادعيلي الله يهدي اللي ببالي :)
وردة نت
وردة نت
ياسمينه
Guesss
الله يجزاكم خير على مروركم

الله يوفقني لوحده من افكارك الحلوه ياGuesss

ياسمينه
اللي اشارت عليه Guesssهو اللي يناسبني تقريبا يعني شغل كمبيوتر
رقه و دلع
رقه و دلع
شوفي حيبيتي خذي تحضيرات من معلمات واكتبيها وخزنيها على ديسك وبيعيه بمينين
والله سوقه مررررره ماشي