زيزي202

زيزي202 @zyzy202

محررة برونزية

ابغى وحدة تفهمني كيف اتكلم عن طريق الكمبيوتر ؟؟؟؟؟؟؟؟ (تم تعديل العنوان)

الحاسب والجوال

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركااااته

ياااابناااااااات الله يسعدكم ابغى وحدة تفهمني طريقة

كيف اتكلم عن طريق الكمبيوتر انا بغربة وابغى اكلم اهلي

عندي السماعة اشتريتها واشتركت بالبرنامج اللي اسمه skype

بس ماني عارفة ولا شي انا كلمت وحدة عن طريقة لاكن ابغى وحدة تعلني كيف اعرف اذا فية رسايل او لا

المهم يابناااات اللي تبغى تساااعدني تقلي عشان اسئلها اسئلة عندي تخص المكالمااااات

وجزاااااكم الله خير :26:
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمر11
سمر11
نفس المشكلة سجلت فية ونزلت البرنامج لكن ماني عارفة كيف استخدمة ؟
الـذكريات
الـذكريات
برنامج skype (عربي)

اولا تحميل البرنامج
راااااابط التحميل

بعدين تحميل البرنامج .. نفتحه .. ونبدأ خطوات الشرح

بعد ماتضغطي على راح تطلع لك الصوورة ذي

اختاااري اللغة عند الرقم واحد.
اختاري عند الرقم اثنين.
وبعد ماتضغط على راح يطلع معااكي الصوورة ذي

اضغطي على وراح تطلع لك الصورة ذي

يتبع ..
.
الـذكريات
الـذكريات
.

الآن انتهينا من تنصيب البرنامج
نبدأ بشرح البرنامج

بعد ماتضغطي على إنهاء راح تطلع لك هـ الصوورة

مثلها مثل الماسنجر
لكن اللي يهمنا الآن عند رقم واحد
اضغط عليها عشان تبدأ باختيااار اسم لك خااص في برنامج skype

كل شي مشرووح بالصوووورة
بعد ماتنتهي من تعبئة البيانات اضغط على
لاحظوي إذا كاان اسمك اللي اخترته مو محجووز من قبل راح تطلع هـ الصوورة اللي تحت لكن إذا كاان محجووز راح يعطيك رسالة إنه محجووز ولازم تختاار اسم ثااني أو تضيف على اسمك ارقااام
المهم رااح تطلع لك هـ الصوورة

اضغط على

يتبع ..
الـذكريات
الـذكريات
. الآن انتهينا من تنصيب البرنامج نبدأ بشرح البرنامج بعد ماتضغطي على إنهاء راح تطلع لك هـ الصوورة مثلها مثل الماسنجر لكن اللي يهمنا الآن عند رقم واحد [][ لايوجد لديك اسم مع skype ][] اضغط عليها عشان تبدأ باختيااار اسم لك خااص في برنامج skype كل شي مشرووح بالصوووورة بعد ماتنتهي من تعبئة البيانات اضغط على [][ قم بالدخول ][] لاحظوي إذا كاان اسمك اللي اخترته مو محجووز من قبل راح تطلع هـ الصوورة اللي تحت لكن إذا كاان محجووز راح يعطيك رسالة إنه محجووز ولازم تختاار اسم ثااني أو تضيف على اسمك ارقااام المهم رااح تطلع لك هـ الصوورة اضغط على [][ التالي ][] يتبع ..
. الآن انتهينا من تنصيب البرنامج نبدأ بشرح البرنامج بعد ماتضغطي على إنهاء راح تطلع لك هـ...
.
الآن نتعرف أكثر على واجهة البرنامج ..

من أعلى البرنامج اختاار راح تطلع لك هالصوورة

هذا الخيااار مايختلف كثير عن الماسنجر وهو تغيير الحاالة إلى بالخارج أو مشغول أو مخفي
لتغيير المعلومات الشخصية وراح نشرحها إن شاء الله
أهم مافي هذا الخيااار تغيير كلمة المرور إذا حبيت تغيرها اضغط عليها وراح تطلع لك قائمة ثانية اختاار منها
تسجيل خروج
لإغلاق وااجهة البرنامج فقط .

الآن اضغط على رقم 2 اللي هو وراح تطلع لك الصوورة ذي

بعد ماتعبئ البيانات اضغط على عشاان تحفظ شغلك كله
خلصنا من البيانات الشخصية باااقي المهم وهو اضاافة الأصدقاء للبرنامج
اضغط على المحدد باللون الأحمر في الصوورة ذي

راح يطلع لك الآتي

بعد الإنتهااء من عملية البحث راح يطلع معاك

يتبع ..
الـذكريات
الـذكريات
. الآن نتعرف أكثر على واجهة البرنامج .. من أعلى البرنامج اختاار [][ ملف ][] راح تطلع لك هالصوورة [][ 1 ][] هذا الخيااار مايختلف كثير عن الماسنجر وهو تغيير الحاالة إلى بالخارج أو مشغول أو مخفي [][ 2 ][] لتغيير المعلومات الشخصية وراح نشرحها إن شاء الله [][ 3 ][] أهم مافي هذا الخيااار تغيير كلمة المرور إذا حبيت تغيرها اضغط عليها وراح تطلع لك قائمة ثانية اختاار منها [][ تغيير كلمة المرور ][] [][ 4 ][] تسجيل خروج [][ 5 ][] لإغلاق وااجهة البرنامج فقط . الآن اضغط على رقم 2 اللي هو [][ معلوماتي الشخصية... ][] وراح تطلع لك الصوورة ذي بعد ماتعبئ البيانات اضغط على [][ تحديث ][] عشاان تحفظ شغلك كله خلصنا من البيانات الشخصية باااقي المهم وهو اضاافة الأصدقاء للبرنامج اضغط على المحدد باللون الأحمر في الصوورة ذي راح يطلع لك الآتي بعد الإنتهااء من عملية البحث راح يطلع معاك يتبع ..
. الآن نتعرف أكثر على واجهة البرنامج .. من أعلى البرنامج اختاار [][ ملف ][] راح تطلع لك...
كذا خلصنا من طريقة الإضاافة
الآن بعد ما ضفنا الأصدقاء راح نشرح طريقة الاتصال بهم والمحادثه معاهم
اضغط بالزر الأيمن على أي جهة اتصاال عندك تريد الاتصاال بها وراح يطلع لك هـ الخيارات

محادثة صوتية وهذه أحسن ميزة في هـ البرنامح لأن الصووت وااضح جداً جداً وأيضاً بإمكانك إضاافة اربع أشخااص كحد أقصى في نفس المحادثة.
محادثه كتابية مثل محادثة الماسنجر.
إرسال ملفات من جهاازك إلى أي شخص عندك تبيه يستقبل الملف.
للمعلومية قبل إرساال الملف لازم تطلب تصريح من الشخص عشاان تقدر ترسل له الملف... وهذا الخيااار لطلب التصريح من الشخص .

هذا شرح لبعض أيقونات البرنامج //

لمشاهدة هوية العضو

عمل محادثه صوتيه مع العضو

ارسال بريد مسجل

اضافة هذا الشخص لقائمة الاتصال لديك

ابدء بالمحادثه الكتابية

ارسال ملف مرفق لهذا للعضو

اخيرا اضغطي من أعلى البرنامج على أدوات وبعدين خيارات
وهنااك رااح تتعرف أكثر على تفاااصيل البرنامج
إن شاء الله يكوون الشرح وااضح