asd609

asd609 @asd609

عضوة جديدة

شيز كيك

اطباق عالم حواء

:angry: :angry: شيز كيك
يا ناس طالبتكم ابي طريقه شيز كيك اللى تحت بسكوت ولايدخل الفرن يعني بارد مثل الذي يبيعه سعد الدين والكوفيهات والله يحقق امنيت اللى بتقول
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نساء صغيرات
نساء صغيرات
انا طريقتي في التشيز كيك ,,,

1-في صينيه الي تتفك ارص حلقات سويسرول امريكانا بالفانيليا ( او ممكن تستبدلينها بالبسكوت المطحون و مخلوط مع الزبده لكن افضل شي الكيك ) بعدين اشرب الكيك شوي عصير مانجو

2- في الخلاط ( جبنه كيري ويقولون جبنه فيلاديفيا احسن + حليب محلى + قشطه + دريم ويب واحطها فوق الكيك وادخلها الثلاجه او الفريزير دقايق حتى تجمد

3- على الوجه احط حشوه الفطيره بالفراوله واغطي الصينيه وادخلها الثلاجه اقل شي ساعتين علشان تتماسك اكثر ,,,,,,, انا لما ابي اقدمها لضيوف على العشا اسويها من العصر تطلع متماسكه ,,,,,,,,,,,, وبالعافيه
أميرة الشوق
أميرة الشوق
شوفي الطريقة هذي ومتأكددة إن شاء الله راااح تدعي لي

الطبقة الأولى
علبة بسكويت الشاي أو دايجستيف مطحون + نصف أصبع زبدة مذوبة + ملعقة قشطة
تخلط مع بعضهاا البعض زين وتكبس في الصينية
ثم أدخلي الصينية الفريزر على بال ما تجهزي الطبقة الثانية ...

الطبقة الثانية
علبة جبنة فيلادلفيا + علبة قشطة المراعي أو قشطة قيمر + ظرفين دريم ويب + كوب كريمة الخفق
في الخلاااط تخلط زييييييييين
بعدين ضعيها على طبقة البسكويت
وأدخليهااا الثلااجة لحد ما تبرد وتتمااااااااااااااااااسك

آخر شي الطبقة الأخيرررة
ضعي الباي فيلنق تبع الشيزكيك أي نكهة تحبي

وبالعاافية على قلبببك ...

هذا صوررر ي يالغلاااا

عندي أنوااع ثانية للشيزكيك بس لازم ندخلهاااا الفون ومرررة فظيعو
خصوصاً هذي

إذا تبغي طريقتها تلاقينها هنا على هالرابط :

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=718723

وبالتوفييق عيووني
:26:
أميرة الشوق
أميرة الشوق
شوفي الطريقة هذي ومتأكددة إن شاء الله راااح تدعي لي الطبقة الأولى علبة بسكويت الشاي أو دايجستيف مطحون + نصف أصبع زبدة مذوبة + ملعقة قشطة تخلط مع بعضهاا البعض زين وتكبس في الصينية ثم أدخلي الصينية الفريزر على بال ما تجهزي الطبقة الثانية ... الطبقة الثانية علبة جبنة فيلادلفيا + علبة قشطة المراعي أو قشطة قيمر + ظرفين دريم ويب + كوب كريمة الخفق في الخلاااط تخلط زييييييييين بعدين ضعيها على طبقة البسكويت وأدخليهااا الثلااجة لحد ما تبرد وتتمااااااااااااااااااسك آخر شي الطبقة الأخيرررة ضعي الباي فيلنق تبع الشيزكيك أي نكهة تحبي وبالعاافية على قلبببك ... هذا صوررر ي يالغلاااا عندي أنوااع ثانية للشيزكيك بس لازم ندخلهاااا الفون ومرررة فظيعو خصوصاً هذي إذا تبغي طريقتها تلاقينها هنا على هالرابط : وبالتوفييق عيووني :26:
شوفي الطريقة هذي ومتأكددة إن شاء الله راااح تدعي لي الطبقة الأولى علبة بسكويت الشاي أو...
إلا هالصورة ما تذكرك بشي ^_^

هذا شيزكيك سعد الدين
أنا كماان أمووت فيه
لازم كل اسبوع أشتري منه :42:
asd609
asd609
مشكورين الله لا يحرمني منكم وتســـــــــــــــلم ايديكم
سنيورتا***
سنيورتا***
والله انا طريقتي مرررره حلوه وسهل في نفس الوقت
الطبقه الاولى: بسكوت مطحون مع زبده
الطبقه الثانيه: في الخلاط 2قشطه +12حبه جبن كيري+ظرف جلي اصفر مذاب في كاس ماء دافي
بعدين تحطينها في الثلاجه لحد ماتجمد
الطبقه الثالثه: قبل التقديم تحطين الباي فلينق