**حابه ترجعي عروس** (نعومه وبياض وريحه جنان وجمال واناقه) شوفي اسراري؟؟؟؟

العناية بالبشرة

هلا ياحلوات ياعسل
كل بنت تتمنى جسمها ناعم وملمس حرير وريحه حلوه والله عن تجربه وانا هذي تجربتي
جربو وادعولي واي وحده عندها استفسار انا جاهزه

اولا
شيلي شعر الجسم كله
بأي طريقه انتي متعوده عليها ويفضل حلاوه لأنها تشيل الجلد الميت وتبيض وتخفف الشعر بس يطلع ومايطلع بسرعه من اسبوعين الى اربع وبعد الحلاوه عيدي بالمكينه اذا بقى شي ماطلع معك بالحلاوه *سر(فضل انواع كنوز والجوهره والبيضاء اللي بالبسطات الحريم)

ثانيا
بعد الازاله لا تغسلي ع طول انتبهي *سر(؛لأنو بتسمر البشره حطي هذي الخلطه)
زبادي وليمون ونشا وماء ورد (علبه زبادي والباقي شوي من الكل ) وكمان رائع للوجه
ادهني جسمك وخليها لين تجف سوي شغله بالبيت رتبي الين يجف الماسك
بس يجف تحممي

ثالثا
شطفتي جسمك اخلطي ملح الحليب مع عصير ليمون وممكن تستغني عنها بسنفره طبيعيه سكر وليمون
افركي جسمك كله واهم شي مناطق السواد دون الدعك القوي بيدينك بهدوء *سر(لان الدعك بقوه يسمر البشره)
ااغسلي جسمك

رابعا
اتحممي عادي الحين شامبو وبلسم زي ماتحبي وغسلي جسمك بشاور جل معطر *سر( انا اموت على كاااميه البينك )خطيييييييييير جربت كثير انواع وكل فتره اجرب ريحه جديده للتغييير بس حبيت كاميه البينك او من مجموعتك المفضله

خلصتي شور ؟ لاتجففي جسمك قبل ه الخطوه المهمه ادهني جسمك *سر(جيبي زيت اطفال وحطي عليه قطرات من عطر مركز من عطور مثلا نكتار اللي للجسم وخظيه واستمتعي )كل الجسم ادهني
سر دهن الجسم بالزيت قبل التجفيف (حتى يمتص الجسم الماااء ويسير رطب وناعم) ولفي شعرك بمنشفه

خامسا
حطي مزيل عرق هذي افضل طبيعي الخلطه الرهيبه *سر (شبه مطحونه + بودره اطفال +مسك ابيض مطحون ) وعبيها بعلبه بودره واستخدميها بياض وريحه جناااااان او اذا حبيتيها كريميه واحلى زيدي علبه جليسوليد الحمرا واخلطيهم وعبيهم في العلبه هذي صوره مسك ابيض

سادسا
ادهني جسمك كريم جسم معطر من مجموعه مثلا نكتار *سر( جونسون الزهري حلو ينعم) في انواع واشكال وبعده بودره معطره
ورشي معطر ع جسمك خفيف ممكن كمان من مجموعتك مثلا من نكتار

سابعا
البسي غيري عن لبسك الاعتيادي اذا غالبا ساتان غيري البسي دانتيل واذا غالبا قصير البسي ه المره طويل وراعي اللون المناسب للبشره والموديل المناسب للجسم وانتي وشطارتك *سر (البساطه احلى بكل شي )وبعض الاكسسوار الأنثوي واهم شي خلخال ناعم *سر (اثبتت دراس انه يؤثر ع الرجال) وهذا موديل جديد

ثامنا
شعرك ملفوف بالمنشفه فكيه وسرحيه وحطي كريم وكمان غيري من تسريحتك دايم سشوار خلي المره كيرلي او سشوار مع حركات رفع *سر (اغلب الرجال يحبو الشعر المنسدل ع الاكتاف الناعم) سشوريه وحطي سيروم ينعم ويعطي لمعه ويشيل التطاير وعطريه بعطر خاص لللشعر

تاسعا
نجي للوجه امسحي وجهك بماء ورد او ماء ورد مثلج *سر ( يورد البشره) حطي مكياج نااااعم بلاش خافي واساس وكل الخطوات المعقده شي ناعم وبس ولا تنسي قلوس بلمعه بنكهه خطيييير

عاشرا
استقبلي المعرس بابتسامه من القلب ناعمه *سر (االابتسااااااااااااااااااااامه من القلب لها سر في جذب العالم بأسره )

*سر (ممكن عمل البرنامج في يوم مميز او ذكرى مميزه)
بتلاحظو اني بالغت بالنظافه والبس والمكيااج بسيط
*سر (بالغي بالنظافه والريحه الحلوه وبسطي بالزينه لأن للريحه اثر في قلب الرجل)
وبس خلصنا ليله سعيده للعروسين منك المال ومنها العيال

اي سؤال انا جاهزه واللي عندها اي اضافه او تجربه تفيدنا فيها ارجو التفاعل موضوع مهم ومفيد

43
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريم المشتاقه
ريم المشتاقه
واااااااااااااو

روووووووعه

افكار خطييييييره لكني مني متزوجه بس مره حلوه ان شاءالله للمستقبل

يعطيك الف الف الف عافيه

راق لي مووضوعك بالحيييييييييييييييييييييييييل
ظمـا قلبـي
ظمـا قلبـي
يعطيك الف عافيه
روح نقيه!!