.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
كنت دائما أفضل الهرب من المواقف الصعبة وأخاااااف من المواجهه

لكن بعد الزواج علمتني الحياة كيف آخذ حقي بيدي وكيف أدافع عن نفسي وزوجي وعيالي

المواقف صعبة ويطول شرحها بس طلعت منها قووووويه >> صرت ياجبل مايهزك ريح
الاميرة توووتة
الحمدلله اكثر مواقفي منتصره فيها
وانا يصراحه انسانه مسالمه
مااحب المشاكل واطنش واعدي بمزاجي
بس اذا انفجرت اصير بركان ثائر
واطلع الاول والتالي واخذ حقي تالت ومتلت ههههه
اصلا مااحب الضعافه تنرفزني
الاخت نوته
الاخت نوته
انا واعوذ بالله من كلمة انا ... مساااااااااااااااالمه لابعد حد وياااااااااكثر ما جتني مشاكل ولما اشكي لاختي الكبيره تقول لي طنشي وادعي ربك يفرجها ...
وبالفعل ..
بس بصراحد ايام الدراسه صار لي موقف لاااااااااااا احسد عليه ظلما وزورا ...
وربي اني انعقد لسااااااني وما تكلمت ابد ابد بس ساااااااااااااااكته وابلع الصيحه !!!!!
والى الان الموقف فبالي واضحك على نفسي اني ما اخذت حقي بيدي ...
لو صار لي الموقف الان والله لامد لسااني والا ايدي بعد !!!!!؟؟؟؟ امزح عاد ايدي ذي مستحيل ...
وبعد ما تزوجت وخلفت صار لي موقف من المفروض اني اخذت حقي بلساني ودافعت عن ولدي حبيب قلبي ... بس خفت من المشاكل وتقطع الاواصر بيننا ..
وسكت ...
لكن علمتني الحياة انو الانسان لازم يقوي حاله شوي ويدافع عن نفسه بالتي هي احسن من غير هواش وطقاق ..
بس للاسف الان كلن نفسي نفسي .. ولا احد يقرب مني ..
دمتي بود ..
a7la mn al amar
a7la mn al amar
:26:نعم حبيباتي كلامكم جواهر وهذا ما تعلمت من الحياه أنك مهما كنت مسالمة هنالك من سيأتي يوماً ويستغل كل قطرة طيبة تمليكها ويخرجك من حياة المسالمة ويدفعك الى المواجهة بكل ما تملكين لإيمانك بحقك وعدم الخوف من النتائج مهما كانت خطيرة ومصيرية دعائكم لي بالنصر على من ظلمني وتسخير زوجي لي- وأرجوكم إستمرو في عرض تجاربكم للفائدة
مدام الباشا
مدام الباشا
احيانا المواجهة تكون حل ، واحيانا الهرب يكون حل

لكن انا من النوع اللي ما يحب الهرب الجأ للمواجهة كثير ، في مواقف انجح فيها ، وفي مواقف اكون متسرعه في التوقيت فتنقلب القصة علي ،،،،

فالموضوع يكون على حسب الموقف نفسه ،،، هل يحتمل المواجهة ام لا ؟