Mrs.Queen
Mrs.Queen
هذي الامور امرها بيد ربنا وفيه احتمال ان تنجبي مصاب او حامل هذي حقيقه يس مو شرط يكون الاول
وانا بقولك شئ انا و زوجي مافينا الا العافيه لا حاملين ولا مصابين بس اقارب وبكري مصاب بمرض من امراض الدم الوراثيه ..شوفي انا براي الانفصال مو حل لانه هذا قضاء وقدر الا اذا كنت مو حابه او ماعندك استطاعه تعتنين بطفل مريض و ارجع واقول كله بامر ربنا ادعي وتصدقي وربنا كريم يرزقك بالطفل السليم
ودعواتكم لي ان يكون جنيني سليما ومطابق لاخوه المريض عشان نقدر نعالجه ..

وفيه منتدى خاص اسمه الوراثه ابحثي عنه واقرئ تجارب حتى تقدرين تقررين ..
هدى 9999
هدى 9999
**** يعطيك العافية يا ام فهد ولجين على اسلوبك لاني اتكلم بجد و**** اني خايفة ومهمومة وسوينا التحليل لكن النصيب كان فوق كل شين والي خلاني اوفاق ان **** لايعجزة شي في الارض ولا في السماء وان **** رحيم بعبادة فاسلة ان يرحمني وير حم ذريتي
أم دانة*
أم دانة*
الله يصبرك يارب..

انا اعرف وحدة وزوجها نفس وضعك لكن للأسف عيالها الثلاثه مصابين بالمرض وحياتها كله تنويم في المستفى مدينة الملك فهد الطبيه..

في هذي الحاله لازم تستشيرين استشاريه مو اي أحد من المستوصفات اللي بجنب البيوت لان ذي وراثه وحرام تتبهذلين في الحمل ومرض طفلك لاسمح الله..

ماودي احبطك كثير لان هذي الامور فيها جد واولا واخيرا كتبة رب العالمين فوق كل شي..
جود-قمرهم
جود-قمرهم
انا يا ام فهد انا ماسخرت على الاخت انا ضحكت لأن الكل يعرف ان هذي امراض وراثية واذا احد حامل بهذا المرض او مصاب فيه الاولاد يورثوه فأنا استغربت كيف ماتدري الاخت لأن هذا دارسينه في المدرسة واذا بتعتبرو هذي سخريه خلاص مثل ما قلتي تروح للدكتور يفيدها احسن منا واسفه يا اخت هدى انا ماقصدت اني اسخر منك وانا اعرف اني لو سخرت من انسان الله رح يبليني واسفه على الرد
*ريمي*
*ريمي*
اختي انتي حامل الى السكلسل و زوجك الى الثلاسيميا

الي اعرفه ان فيه مرض يجمع بين الاثنين اسمه بيتا سكلو ثلاسيميا يجي المصاب ياخذ من اعراض المرضين

انا مابي اخوفك بس اقولك عن الي ممكن يصير اذا ربي كتب يا حامل الى السكلر يا حامل الى الثلاسيميا يا مصاب بالمرض الي قلت الك عليه .. يا سليم وان شاء الله عيالك يطلعون اما سليمين او حاملين للمرض ومافيه اي احد مصاب وتوكلي على الله وادعي بالطفل السليم يارب هو القادر على كل شي ..