لمستخدمات الريتين a والدكوين والكوم وافالون وكيلي ضروري

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا يا بنات

الله يخليكم ممكن تساعدوني شوي

انا لي 4 ايام استخدم خلطة الريتين والكوم والدكوين وافالون والكيلي

وعندي كم سؤال للي تعرف الاجابة لا تبخل علي الله يجزاها الجنة والخير والتوفيق والستر والرزق .....

اول شي اقدر احط ماسكات على بشرتي عادي ((اقصد ماسكات طبيعية))

وش افضل صابون استخدمه الصبح اذا صحيت من النوم عشان اغسل وجهي من هالخلطة علما بأن بشرتي تقريبا مركبة ...

انا متعودة اشيل شعر وجهي بالحلاوة ومرتاحتلها والحين الشعر طلع وشكلي صار يروع :icon33: عادي اشيل وجهي بالحلاوة والا فيها خطر لأني ما اقدر اقعد كذا قدام زوجي ...

عادي استخدم كريم الصباح والميلك والتونيك؟؟

متى تبان النتيجة للبشرة ومتى اعرف انها ما ناسبتني واوقفها لأن اللي عرفته اني بس استخدمها لمدة شهر بسسسسسسسسسسسسسسسسسس

الله يجزاكم خير جاوبوني ...
29
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حدائق الود
حدائق الود
كيلي فيه زئبق ولو تركتيه بيرجع وجهك أردى من أول ..

ليه تخلطين كل هالكريمات ؟؟؟ الدوكين 4 % كفاية لحالة والله !!!!!! أنا مجربته على اكواعي وركبي ما يحتاج تخلطينه مع كريمات مبيضه ثانيه صدقيني ... هذا غير ان خلطه مع الريتن a يسبب تفاعل حارق من الداخل . وش الله حادنا نحرق بشراتنا واحنا على بالنا نزينها !!

استخدمي الدوكين 4 مرتين باليوم وأدعيلي بعد اسبوعين مو شهر !!!
خوخة المنفوخة
والله انا ماجربت الدوكين ولاغيره بس عندي مشروع اجربه باحد بس لسه ما وقع الاختيار على احد بعينه من الي حولي
@وجه المرايا@
@وجه المرايا@
:( حرام والله ليه تلعبين ببشرة وجهك الخلطه حوسه بزياده

اذا تبغيين البياض بس استخدمي الدوكين 4% بس واتركي الكيلي وغيرهم

وفي خلطه يخلط فيها الريتين مع الدوكين وهاذي استخدمها ومعروفه حتى للدكاتره

بس اكثر من كذا لاتستخدمين ..... وبالنسبه للحلاوه ممنوع تستخدميها او تشيلي وجهك بخيط اذا كنتي تقشرين بشرتك
ميسونه الحلوة
حدائق الورد
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

من جدك انا خلااااااااااااص نفسيتي تعبت من هالبشرة وقلت اذا هالخلطة مافادت مافيه الا تقشير اوباجي والمصيبة انا من النوع اذا تضايقت او زعلت كله يطلع على وجهي ...

واللي مضيق صدري الكلف وحبوب صارت تطلع بطريقة غريبة وش سالفتها مدري

عموما شكلي ببطل استخدمها اصلا انا خايفة من اول
ميسونه الحلوة
خوخة تامنفوخة وشو المشروع
<<<<<<<<<ملقوفة