أقوى مرطب للوجه

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

أخواتي الله يعافيكم ابغى اقوى مرطب للوجه قبل المكياج بحيث المكياج مايقشــــــــــر ، خصوصاً عند منطقة الأنف والجبهة ....
وإذا عندكم طريقة تخلي المكياج مايقشر بوجهي علموني ، جزاكم الله خيـــــــــر

مع الشكر الجزيـــــــل ..
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دينا 22
دينا 22
لاااااااااااااااازم تسوين تنظيف بشره قبل المناسبه ولا ما راح ينفع معك اي مرطب
انا مثلك وجهي يقشر لحد ما صرت انظف قبل المناسبه
حوذانه
حوذانه
لاااااااااااااااازم تسوين تنظيف بشره قبل المناسبه ولا ما راح ينفع معك اي مرطب انا مثلك وجهي يقشر لحد ما صرت انظف قبل المناسبه
لاااااااااااااااازم تسوين تنظيف بشره قبل المناسبه ولا ما راح ينفع معك اي مرطب انا مثلك وجهي يقشر...
حبيبتي فعلا مثل ماقالت الاخت دينا يفضل تنظفين وجهك وتسويله تقشير خفيف قبل المناسبه بيوم

ومرطب لانكوم اكوافيشن حلو حطيه قبل المكياج وبعده بربع ساعه وزعي البيس على كامل الوجه والرقبه وبعدين الفاونديشن وكملي المكياج وان شاء الله ماراح يقشر :26:
*بنت الأصول*
*بنت الأصول*
اختي ضروري تسوين تقشير خفيف لبشرتك قبل المكياج وبعدين تحطين كريم مرطب عشان مايستوي تقشير
om_3yal
om_3yal
انا افضل مرطب كلينك
domoo3x
domoo3x
اختي ضروري تسوين تقشير خفيف لبشرتك قبل المكياج وبعدين تحطين كريم مرطب عشان مايستوي تقشير
هلا حياتي:26: ..

طبعا العناية بالبشرة والفيشون من اهم خطوات لبشلرة صحيحة..

بس بقولك ع خطوات بعد العناية

انا بشرتي جافة وبقولك كيف اتعامل معها :

اول شئ لازم كل اسبوع تسوين لها تقشير منزلي خفيف زي مقشر همالايا للبشرو الجافة حلو

وبعدين المرطب المغذي انا شفت هالكريم ع قناة اجنبية يمدحونه للبشرة كمرطب ومغذي

واول نزلة للسوق بجيبه باذن الله وهذا صورته :

وحاليا استخدم مرطب طبي اسمه لويس ويدمر من الصيدلية للبشرة الجافة وخلص

بعدين البيس المناسب ومن تجربة انصحك بهذا من شيسيدو وماراح تغيرينه ابد :

ونجي للاساس احلى كريم اساس جربته بحياتي للبشرة الجافة خياااااااااااال هذا من فور ايفر

او يجي بعده بخطوات هذا من شيسيدو وهو اساس مرطب للبشرة

واحسن كونسيلر للبشرة الجافة من جد روووعة للجفاف بس تغطيته خفيفة هذا من سان لوران

ابي دعوة من القلب الله يفرج هم صديقتي:sad: ويسعد قلبها وبالتوفيق يا عسل:26: