مريومه*_*

مريومه*_* @mryomh_2

كبيرة محررات

محتاجه مساعدتكم يا " بنات الكويت " تكفون ادخلو وجاوبني ضرووري

الأزياء والموضة

السلام عليكم ...

كيف الحال ؟؟

بصراحه انا من السعوديه وعندنا بعد كم شهر مناسبه بالكويت المناسبه هذي المفروض تكون حفلة زواج بس اللي حاصل انه العريس والعروس غيروا رايهم وقالوا بيسافرون شهر عسل فقرروا اهل العروس يسوون حفلة استقبال بعد مايرجعون من شهر العسل وبصراحه انا من اهل العريس وماقد مره جربنا مناسبة حفلة استقبال بالكويت دايم ياحفلة زواج او خطوبه عشان كذا ابي منكم خدمه صغيره وبيلزز لاتطنشوني لانه محتاجه مساعدتكم مرره ..

ابي اعرف وش اللبس اللي عادة تلبسونه اذا سويتوا حفلة استقبال للعروس بعد ماترجع من شهر العسل ..

وعلى فكره حفلة الاستقبال راح تكون في البيت ... لانه البيت واسع مره

وانا بصراحه محتاره هل تلبسون لبس حفلات او لبس زواجات او لبس عزايم .. او غير كذا بالمره ..

يعني اذا ذكرتوا اللبس المعين اللي يلبس في حفلة استقبال اتمنى افادتي باسم المحلات اللي تبيع اللبس اللي ذكرتوا واذا فيه لنكات حق هالمحلات يكون افضل ومافي اشكال سواء كانت هالمحلات في السعوديه .. بالخبر .. او الكويت ,,,

واذا في لنكات حق هالملابس اللي ذكرتوها اتمنى افادتي فيها وذكرها ..

وبليز ابيها باقرب فرصه لانه مره مستعجله لا تطنشوني:(

وبكون شاكره لكم على هالمساعده ..
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مريومه*_*
مريومه*_*
شدعوه .. 6 دخلوو ولا حد جاوبني :(
سائرةإلىالمعالي
السلام عليكم

أختي الحبيبة

حياج الله يتنورين الكويت

ان شاء الله

اما بالنسبه للإستقبال

فعادة يكون اللبس فيه راقي جدااااا ولكنه ليس لبس حفلات

ممكن يكون لبس سهرات لبس راقي حراير مثلا وبدلات غريبه

ومكياج كامل و000 و000

وفي ناس يلبسون لبس حفلات بس قليل من يفعل ذلك

في ناس يسمون الحفله استقبال بسبب ان الزواج تم

فأنت أفضل شئ تسالين أهل الحفله
مريومه*_*
مريومه*_*
مشكوره عزيزتي عالاهتمام .. بس بصراحه انا مابي اسال اهل الحفله .. لشيء خاص عشان كذا حطيت سؤالي هنيا وودي تقولين اسامي محلات معروفه بالنسبه للي قلتيه

شاكره لك حبوبه وماقصرتي ...
مريومه*_*
مريومه*_*
الحين اقول لا تطنشوني ومحتاجتكم وزحمه :(

يعني مافي ولا بنت كويتيه بالمنتدى ؟؟
San3 Oo Man3
San3 Oo Man3
اختي مريومه

الاستقبال وما ادراك ما الاستقبال

خليني اقول لج

يعتمد لبسج بالاستقبال على الذوق الشخصي البحت بس هاه ما يوصل لمستوي لبس حفلات الزواج

يعني انتشر بشكل كبيييييير لبس الدراريع في الاستقبال وهناك عدة محلات على الرغم من ان الجاهز منها ما يعجبني الا ان هناك اماكن للدراريع مثل مجمع الاوقاف المتخصص فيها وفي محل فيه يعجبني حييييل اسمه رقاش وسعره غالي شويه ..الدراريع شغل البيوت احلى بنظري بس مكلفه وتبي لها وسعة صدر وطووولة بال ..في مجمعات تبيع الدراريع مثل الحمرا مول بالفروانيه..سالي مودا بالسالميه..مممم ,,

اما بدل السهره اللي تصلح للاستقبال فتلاقينها في كذا مجمع مثل المهلب بحولي على العموم بدل السهره منتشره باغلب المجمعات ويرجع الامر لذوقج الشخصي

نصيحه لج تجنبي التكلف يعني اذا كان لبسج ناعم حتى لو كان مشغول خلي الميك اب واااضح نوعا ما والعكس صحيح والشعر عادة يكون بسيط جدا بدون تكلف ولا تسريحات ولا كلافه سشوار ناعم مع ا ل لشاااات خفيفه
الاكسسورا كل ما كان انعم كل ما كان احلى ,,,على فكره موضة بدلة اسهره اللي على شكل بنطلون دارجه حاليا ومنها بالاسواق بدل روووعه

وحياج الله بيينا واي ملاحظه انا بالخدمه