ألم وامل
ألم وامل
أولا الشعر لازم مايكون طويل.... لأنه راح يؤلمك أكثر كل ماكان طويل أما للمنطقه الحساسه ....حاولت أجربه... لكن ألم الله لا يوريك...بجد لايمكن تحمله...فهونت
أولا الشعر لازم مايكون طويل.... لأنه راح يؤلمك أكثر كل ماكان طويل أما للمنطقه الحساسه ....حاولت...
نفس الحاااله ماقدرت استخدمه للمنطقه الحسااسه .. شااريته ب370 وشكله تبي تقعد ..
المفرووض يحطووون شيء معه يخفف الالم اما كرييم او من اخترااعاتهم اللي يخترعوونه خخخخ دارين عنا

الله يجزاااك خيير

أم ثنوي
أم ثنوي
يعني ماافيه حل يخفف الالم .. الله يجزاااااك خيير.
يعني ماافيه حل يخفف الالم .. الله يجزاااااك خيير.
ياقلبي أنا أستخدمها وبصراحه تسمر المنطقة الحساسة
وبالنسبة لك أول مرة راح يعورك وإسمعي نصيحتي شيلي بالموس وبعدها مرري الآلة على المكان اللي شلتية بالموس وخليك على الآلة لمدة إسبوعين يوميآ مايطلع الشعر إلاإنتي شايلتة من جذورة وإنتبهي تستخدمي الموس بعده وصدقيني راح تدعيلي
وبالنسبة للي يعورهم بصراحة أقولها تكون نفس الشعرة طويلة وغصب راح تتعور
بنت بتوووت
بنت بتوووت
رفع لعيونك :)
الليلة فرح
الليلة فرح
رفع
ألم وامل
ألم وامل
ياقلبي أنا أستخدمها وبصراحه تسمر المنطقة الحساسة وبالنسبة لك أول مرة راح يعورك وإسمعي نصيحتي شيلي بالموس وبعدها مرري الآلة على المكان اللي شلتية بالموس وخليك على الآلة لمدة إسبوعين يوميآ مايطلع الشعر إلاإنتي شايلتة من جذورة وإنتبهي تستخدمي الموس بعده وصدقيني راح تدعيلي وبالنسبة للي يعورهم بصراحة أقولها تكون نفس الشعرة طويلة وغصب راح تتعور
ياقلبي أنا أستخدمها وبصراحه تسمر المنطقة الحساسة وبالنسبة لك أول مرة راح يعورك وإسمعي نصيحتي...
بصرااحه ماجربته ع المنطقه الحساسه بس للابط والله الشعر مب طويل يكون تووه طاالع ومع ذلك تعووور
ان شااء الله ابجررب طريقتك لعل وعسى يفيد بس اخاف ينشاال الجلد مب بس الشعر:) احسه كل يووم تعذييب
ابخليه يوم ورى يووم ..

الله يجزاااااااك خيير ..