سمية الخشاب والرجيم

علاج السمنة والنحافة

نجمة الشاشة الصغيرة والشاشة الفضية جذابة رقيقة، حاولنا أن نعرف السر وراء كل هذا النشاط والحيوية الدائمة، لذا كان لـ"جود نيوز" معها هذا الحديث.
سمية.. كيف تحافظين على رشاقتك ولياقتك البدنية؟
تؤكد النجمة سمية الخشاب أنها تقوم منذ عدة أشهر بممارسة الريجيم، وخاصة ريجيم السعرات الحرارية باعتباره أفضل أنواع الريجيم بالنسبة لها لكونه صحياً ومتوازناً، كما أنها امتنعت نهائياً عن تناول الأطعمة والمأكولات الغنية بالدهون والنشويات.
كذلك ابتعدت عن تناول وجبة العشاء لتأثيرها الضار على رشاقة الجسم ولياقته.
وعن الريجيم الذى تتبعه الفنانة سمية الخشاب واستطاعت بفضله إنقاص 6 كيلوجرامات فهو كالتالى:
الإفطار:
نعناع مغلى مع تفاح أو عصير برتقال.
أو قطعة جبن قريش.
رغيف سن.
الغداء: مشويات وسلطة خضراء.
العشاء:
زبادى مع ثمرة فاكهة وذلك قبل النوم بثلاث ساعات حفاظاً على رشاقة الجسم ولياقته.
وأكدت أنها تحرص على شرب المياه طوال اليوم وأشارت أنها ستستمر فى هذا النظام لفترة ثانية لإنقاص 2 كيلو حتى تصل إلى الوزن المثالى لها وهو 55 كيلو جراماً.
أعشق الحلويات ولكن بشروط
وتؤكد الفنانة سمية على حبها الشديد للحلويات ولكنها تعمل على ترويض شهيتها أمامها حرصاً على رشاقتها ولياقتها، وتضيف أن الفنان يجب أن يكون قدوة للجمهور ويتمتع بالرشاقة دائماً خاصة وأن الكاميرا تزيد الوزن خمسة كيلوجرامات تقريباً.
ريجيم بدون رياضة كسيارة بلا وقود
كما تؤكد الفنانة سمية الخشاب على أهمية الرياضة وخاصة أثناء فترة الريجيم فبدون الرياضة لا يحدث نقصان فى الوزن بالشكل المطلوب وأما عن أفضل أنواع الرياضة بالنسبة لها فهى السباحة بالإضافة إلى ممارستها الأيروبيك والجرى فبدون الرياضة يصبح الريجيم دون جدوى.
البخار أساسى لإذابة الشحوم
وتشير الفنانة سمية إلى أهمية حمام البخار لإذابة الشحوم الزائدة بالجسم وأنها تحرص على الاستمرار على حمام البخار يومياً ويساندها فى ذلك شراؤها مؤخراً لجهاز بخار تستغله فى منزلها بجانب السونا فى الجيم.

اتمنى ان الموضوع يكون عجبكم واذا بدكم اضيف مجموعه من الفنانين مثل حنان شوقي وجويل رحمه وغيرهم

استنى الردود

على فكره دخلت هاذي الواحه وزني 80 كيلو
بالضبط ثاني يوم في ذي الحجه وقعدت اقر تجارب البنات وتحمست مره وبدات رجيم السعرات وبعدين رجيم التمر والحليب
اليوم بالزبط وزني 72والله من غيركم كنت ماراح انزل ولا كيلو دايما انزل 5 كيلوا وامل وابطل بس يوم اقرا كلاااااااااااامكم والله تشجيع واحس انه موبس انا الاسمينه ادعولي اوصل ل 55 كيلو
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المهند1
ام المهند1
شكرا تجربه جيدة تفيدنا في اعطاءنا دفعه نحو الرشاقه مرة اخرى شكرا على الموضوع الحلو
دلووعه ابووها
تسلميين علي الموضوع الحلو
tanya
tanya
:(
ام الفووووز
ام الفووووز
صدق ريجيم بدون رياضة كسيارة بلا وقود

وانا صار معى سويت رجيم وما نزل وزنى والسبب لانى ما امارس الرياضه

يسلموووووووووووو على الموضوع الجميل
رسيل
رسيل
شرايكم نبدأ فيه ؟
أنا أبي ثنتين على الأقل يبدون معي هالريجيم ومستعدة أبدأ فيه من بكرة بإذن الله..
محتاجة أنحف10 إلى 15 كيلو قبل إجازة الصيف..
وأنا عارفة وزني ما ينزل بسرعة علشان كذا.. أبي أبدأ من الآن.. ومستعدة أمارس رياضة إن شاء الله..
بس أبي أحد يتابع معي علشان أستحي شوي.. وأستمر..

خلاااااااااااااااص وزني وصل 68 يا ناس عمري ما وصلت هالوزن :( قبل شهر بس كان ضايق صدري علشان وزني صار 65.. والحين بصيح :(

أب يوحدة شقردية ينشد فيها الظهر..
يا الله نبدأ.. أرجووووووووووووكم.. ونخلي يومياتنا هنا بعد ما انحرمنا منها..

مين تبي تشارك ؟