كيف تكون أعرآض الفشل الكلوي ’ طمنوني :(

الأمومة والطفل

.
.
.

السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ..

أخوآتي الله يبعد عنـآ الشر آجمعين .. قولي كيف تكون بداية أعرآض الفشل الكلوي من تجربه أحد تعرفونه ..
لأنّ كليتي الثنتين أحس فيهآ و خز مؤلم ألم بسيط , و أنأ وسوست كثير , لأني مدمنة على البيبسي من يوم و أنآ طفله .. مع الوجبآت لآزم أشرب , و الحين صرت أخآف أحس بألم بالكليتين .. !

اللي عندهآ معلومه من تجربة أشخآص تعرفهم , تقولي و تفيدني .. و أنآ سويت بحث عن أعرآضه و بآقي مآتطمنت ..

بَ أنتظآركم الله يحفظككم .. :44:

لآ إله إلا أنت سبحآنك أني كنت من الظآلمين ..
.
.
.
6
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح مدفونه
روح مدفونه
معليش المشرفآت غلطت بالقسم ,, أنقلوا الموضوع بمكآنه المنآسب ..
sosoonly
sosoonly
اختي روح بعيد الشر عنك الفشل الكلوي مايجي الا بعد التهابات واصابات متكرره بالكلى
ان شاء مافيك الا العافيه روحي الطبيب وافحصي حالك احتمال التهاب بسيط بالكلى ولازم علاج
وابعدي كل البعد عن البيبسي لانه مؤخرا اكتشفوا انه يسبب السرطان عافانا الله واياكي وابعد عنك وعنا كل مكروه
أم الكتاكيـت
أم الكتاكيـت
الله يشفيك ويعافيك ويبعد عنك الامراض
والله ماعندي علم بس حبيت ارفع الموضوع

اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد
أم عمر...
أم عمر...
ارتفاع الضغط وانتفاخ بالجسم وترجيع

الله يكفيك ويكفينا ياارب

والوخز يمكن املاح اشربي مويه كثير وروحي المستشفى تطمني اكثر وان شاء الله ما فيك الا العافية
أم مااايد
أم مااايد
ان شا الله ما عليج شر ولااااا توسوسين وانا مثلج بعد من يوم البيبسي كان مب عادي كل حد يقدر يشتريه وانا امي الله يحفضها ويطول بعمرها تحطلي صنااااااديق اشرب من اصبح لين امسي ع قولتها عشان يفتح شهيتي
ومثلج صراحهه من احس بنغزه اخاف ع عمري لاني مدمنة كووووووولا مش بيبسي الحين اطورت
المهم واخاف لاني عاشرت انسان كان مريض بالفشل لين تولاه الله برحمته واتوفى
فكانت اعراضه اول شي تسمم بالدم وهذا ع طول يطلع بالفحص ولما تطورت حالته طبعا مب مثلج ان شا الله ويبعد الله عنج وعني وعن امة محمد كان جسمه متنفخ والم فضيع ع جوانب البطن ووترجيع مستمر وامساك وفقدان الشهيه
فانتي كلللللل هذا الحمد لله ما فيج ومب كل شي بصيب الكلى يودي للفشل
لا فيه املاح مثل ما اتفضلتلج الاخت قبلي وفيه حصى وفيه التهاب بالبول يسبب الام وفيه اشياء طبيه وااايد خاصه بالكللى ما لنا علم بها وكلها تتعالج بالادويه و لا كأن شي والحمد لله
والحين يا اختي ان ادعيلج وانتي ادعيلي ان الله يكرهنا بالبيبسي والكولا
هههههههههههههههههههه ما تشوفين شر حبيبتي