بالقرآن نحيا 123
اذا يبغاك بيرجع لك وبيسوي المستحيل عشان ترجعي له
وبيحاول في اهله واخوه عشان يجو يكلمو اهلك ويراضون ابوك وبكذا تصفى النفوس وابوك بيرجعلك له بدون مشاكل
وان شاءالله تجرجعوا لبعض اذا كان هالشي فيه خير لكم
واخوه لايتدخل بحياتكم ولازم يحط هالشي بباله
والله ذكرتيني بنفسي بس انا خلعته وانا خلااااص عفته وطاب خاطري منهم كلهم والحمدلله ماني حسه بندم لأني كنت مقتنعه جدا بقرار انفصالي عنه
والله يعوضك ويعوضني ويعوض كل البنات بالازواج الصالحين
قصة عشق
قصة عشق
الله يعين
tom.tom
tom.tom
انت قلتي انه سلبي لو حريص ما كان طلقك لو يصير ما يصير بس شكله ما يعتمد عليه اذا تبغي النصيحه غيري رقمك وامسحيه من ذاكرتك ما يستاهل
فرفوشه موت
فرفوشه موت
الله يكتب لك اللذي فيه الخير
واذا هو باقي يبيك صدقيني راح يجي لاهلك ويعتذر لهم عن موقف اخوه
ويطلب رجعتك له
انتظري هالشي اذا صار حاولي تنسين الماضي وارجعي له ولاتخلين مشاكل اي احد تاثر عليكم
واذا ماصار هالشي ولاجا يطلب برجعتك له عاد هنا اكيد مايبي لها كلام وحاولي انك ماترسلين له شي بالجواااال امسكي نفسك حتى لو كلف الامر تغيرين شريحتك ..
شكلك تحبينه وهو يحبك اسال الله ان يسخركم لبعض اذا باقي لكم خير ويبعدكم عن بعض اذا فيه غير ذلك ..
حببتي توكلي على الله واستغفري كثير وادعي الله ان يكتب لك اللذي فيه الخير ثم يرضيكي به ..
تقبلي نصيحتي واعذريني..
مدام سونا
مدام سونا
الله يسعد كل وحدة ردت علي والله ريحتوني ويارب يسهل الامر واعرف هو ايش ناوي يعمل لكن انا احس انو يبغاني انا افتح موضوع الرجعة معاه ودا صعب وما اقدر اتنازل للدرجة دي واخاف بعدين يقولي انت اللي طلبت ترحعي والله والله والله انا كنت اتعامل مع اهله بحسن نية وابوي حاول يصلح واصلا المشكلة عادية جدا وممكن تحصل بين اي زوجين لكن اخوه مايخاف الله وفهمه الموضوع غلط