ترفيل
ترفيل
جزاك الله خير

وفيه ايضا من نادك علبه ( سطل) زنة كييلو تقريبا ب27 ريال
يكون سعره اقل من الاصابع
ام حسومتي
ام حسومتي
شكرا لكل اللي ردوا
احلامي بتتحقق
روعه
** أم صالح 99 **
** أم صالح 99 **
يسلموووا ياعسل
بس تجي اشكالية القياس بمعنى ان اغلب الحلويات قياسها اصبع زبده كيف استعمل الزبده الكبيره واقسمها لاصابع بوزن100 غرام هذا اللي مرددني اني اشتريها بالحجم الكبير
فواكة استوائية
يسلموووا ياعسل بس تجي اشكالية القياس بمعنى ان اغلب الحلويات قياسها اصبع زبده كيف استعمل الزبده الكبيره واقسمها لاصابع بوزن100 غرام هذا اللي مرددني اني اشتريها بالحجم الكبير
يسلموووا ياعسل بس تجي اشكالية القياس بمعنى ان اغلب الحلويات قياسها اصبع زبده كيف استعمل الزبده...
مشكورة انا اشتريها واوزعها على اكياس لاكن عجبتني ترقيقك لها تسير تذوب بسرعة لانها ماتذوب
مثل المراعي ولورباك بسهولة اعتقد لان كمية الماء فيها اكثر فيه كمان الي عليها صورة الماسة حلوة
وكلهم يصلحون لعمل الحلويات بس

معقولة انا صراحة جيت اعمل منها سمن ماعجبني مازبط مو مثل المراعي حتى الريحة تختلف

سوي مثلي عندي ميزان في المطبخ وهو رخيص ب17 ريال قطعي الزبدة واوزنيها خليها تسير 100 جرام كل حبة ووزعيها في اكياس صغيرة والله هاذي الانواع ارخص من الاصابع الجاهزة انا سرت بس اشتري المراعي لعمل السمن للاكلات الشعبة لان طعمها وريحتها حلوة لاكن الحلويات عادي نستخدم هاذي الانواع لاننا نضيف نكهات في الحلويات فانيليا وغيرها تغطي على نكهتها وريحتها