شوكولاتة بيضاء
اليسر في الابتدائي بليز

الي جرب يقولنا الله يسعدكم
اهات في قلبي
اهات في قلبي
رفع
هللو كيتي
هللو كيتي
المدارس هدي حرق فلوس ع الفاضي وعن تجربه دخلت ولدي النجوم الساطعة اهمال شديد من المدرسات لاغراض الطالب مافي زي مدارس التحفيظ
ماياخالد
ماياخالد
جدا ممتازة مدارس اليسر انا ولدي فيها مهتمين جدا بالطالب والله العظيم الحفله كانت تجنن والطلبه كانوا يتكلموا انجليزي وكمان حفيظ قران فيها والله ممتازة والمفترض انه احنا نشجع اصحابها لانهم جدا ملتزمين ومحافظين على جانب التطوير من جميع النواحي
om anmaar
om anmaar
اليوم كان اول يوم لابني في المدرسه وفعلا سهيله دي رفعت ضغطي الله لايسامحها على كيفها ترمي الناس في الفصول مع اني من قبل يومين مكلماها قلتلها خليه مع فلان
ولمن تعترضي تقولك خلاص ماحننقل الامهات بيزعلو

احس ماتجي الا بالشخط والزعيق روحي اعمليلها مشكله تمشي معاكي عدل

بس انا اتعديتها ورحت لصاحبة المدرسة الله يسعدها انسانه عسل وراقيه ومحترمه من جد امتصت غضبي بكلمتين فهمتني الوضع ووعدتني خير

انا كنت واصله لمرحله اني قلت في حريقه على الفلوس اللي دفعتها اذا دا تعاملهم من البدايه انا اسحب عيالي واريح راسي هين قرشك ولاتهين نفسك

بس لمن شفت تعامل صحبة المدرسه وكيف سهل توصليلها اتطمنت صراحه

غير كدا عجبني الجدول انو كل حصتين او تلاته عندهم فسحه يعني المناهج دسمه فعلا محتاجين كل شويه يجددو نشاط حتى ل حيتاخرو في المدرسه اصلا دوامات الابهات ماتنتهي الا 2 وربع يعني كل ماتاخرو كان اريح للاب وللطفل

بدات نفسي تهدا واتطمن خاصة انو كمان المدرسات تحسيهم فاهمين نفسيات الطفل وعارفين يتعاملو معاه

صح ممنوع تدخلي للفصل لكن خلوني واقفه ورا الباب وكل شويه اطل اشوفه بس ممنوع ادخل

فهو يسير متطمن اني ورا الباب فيسكت انا صراحه ناسب ولدي دا الاسلوب

اما سهيله دي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تنفصل يارب

بس سؤال هو تعاملي حيكون معاها بعد كدا؟؟؟ لاني ماعندي نية اتكلم معاها في شي بصراحه ماهي ماليه مكانها