أحبكم حوائيات
أحبكم حوائيات
رفع موضوع رائع جد محتاجين تجارب جديده
ام مارتي
ام مارتي
انا بارامكو الظهران اذا شاء ربي وحملت بس متخوفة كونه اول مرة اروح له ياليت اللي تعرف عنه شئ تعلمني
@ليان@
@ليان@
ارامكوا الظهران ممتازييييين لاتشلين هم بادن الله ولدت عندهم مرتين ولادتهم خمس نجوم بس عيبهم بعد الولاده الغرف مشركه ومايدخلون احد بالزياره الا شخص واحد والاكل يعني خصوصا ان عشاهم الساعه6فخل اللي بيزورك يجيب لك عشا لانك بتجوعين لكن كل هاذا مايهم اهم شي وقت الولاده وعلئ فكره ممتازين بابرة الظهر
شروق_الشمس
شروق_الشمس
ولادتي في سعد قبل ٦ سنوات وكانت ممتازة جدا

وحملي هذا تابعت في بروكير الى السابع ومارتحت معاهم ابدا ومافي اهتمام بالمريضة ومافي مقارنه مع سعد
وحاليا حولت وغيرت الى سعد
وارتحت هناك وااجد
واهتمااام في المريضة
دانه14
دانه14
انا ولادتي اللي فاتت كانت بالمانع الخبر بالعكس تعاااامل كان حلو وبالولاده رهيبين الدكتوره تولدك والممرضات عند راسك ..
وتقدرين بعد الولاده تتطلبين غرفه خاصه لك وغرفهم كبيرره حتى لو مشتركه ...واكلهم احلا مافيهم ...
طلعت من عندهم اجباري زوجي نقلنا للارامكو الظهران عشان المانع بالاطفال زحمممه وحوامل مواعيهم فل وزززححمه هذي مشكلتهم ونقلنا والحين انا بارامكو الظهران مواعيدهم ممتازه بس الدكتورات سعوديات وفاهمين عليك تبع النساء ..بس بالولاده باقي ماجربت ..امس زرت بنت حماتي بقسم الاطفال الغرف صغييييره واحسها مكتومه ومافي غرف خاصه بس اهم شي الدكاتره شااااطرين ومعروفين