مرق تفاح

مرق تفاح @mrk_tfah

عضوة فعالة

سؤال للاخوات العزيزات بخصوص خلاط العصير

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا بنات ؟؟:cook:

في البدايه عيدكم مبارك مقدما :26::26:

الحقيقه انا عندي سؤال مهم يدور في بالي

سؤالي عن خلاط العصير الي يكون شبه هذا (( انا حطيت صورة مشابهه له علشان البنات يعرفوا انا اتكلم عن اي خلاط بالضبط))

االسؤال هو : خلاط العصير انا احيانا استخدمه لخلط العصير او الحلويات ((مثلا الجبن والكيري)) او الفواكه ,,,,, وايضا استخدمه لخلط الصلصات والطماطم والثوم والبصل والى اخره من انواع الخضراوات ,, كما اني احيانا اضع فيه شوربات .....

فالسؤال اللي محيرني بصراحه هوه : ينفع اني استخدم نفس الخلاط لخلط الفواكه والحلويات وخلط الثوم والبصل ايضا ؟؟؟؟ والا لازم اني اشتري خلاطين واحد للفواكه والحلويات والثاني للبصل والثوم والخضراوت ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

وفي حالة استخدام خلاط واحد للاثنين كيف اضمن عدم انتقال روائح الثوم والبصل للحلويات والعصائر؟؟؟؟؟!!!!!!!!

وايضا نفس السؤال بالنسبه للمطحنه اللي تجي مع نفس الخلاط هذا ,, ينفع استخدم مطحنه وحده لطحن البهارات والهيل والمكسرات ؟؟ وايضا احيانا اطحن فيها البسكوت والا لازم مطحنتين ؟؟؟؟

وايضا في حالة العصائر ينفع اني احط قطع ثلج مع العصير ؟؟؟ والا هالشي يخرب الخلاط ؟؟؟

فارجو من الاخوات انهم ما يبخلون علي باي معلومه او نصيحه ممكن انها تفيدني

وجزاكم الله الف خييير يا عزيزاتي بنات حواء والله لايحرمني منكم ولا من نصائحكم الغاليه

بانتظار الردود جزاكم الله الف خيير حبيباتي:26::26::26:
16
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ياسمينا
ام ياسمينا
شلون تحطين بصل وثوم في خلاط العصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في مكينه ثانيه تستخدم للصلصات اخذيها احسن هذي للعصير او الشوربات بس
أريج الزهـور
أريج الزهـور
حبيبتي في خلاط خاص للعصير((الفواكه والخضروات))
أ شترته اختى من كارفور
فيه جهتين جهه اليمين تطلع قشور الفواكه وجهة اليسار يطلع خلاصة العصير تلاقائي

والخلاط اللي في الصوره خليه للأشياء الثايه
مرق تفاح
مرق تفاح
حبيبتي في خلاط خاص للعصير((الفواكه والخضروات)) أ شترته اختى من كارفور فيه جهتين جهه اليمين تطلع قشور الفواكه وجهة اليسار يطلع خلاصة العصير تلاقائي والخلاط اللي في الصوره خليه للأشياء الثايه
حبيبتي في خلاط خاص للعصير((الفواكه والخضروات)) أ شترته اختى من كارفور فيه جهتين جهه اليمين تطلع...
اشكر الاخوات ام ياسمينا و أريج الزهـور على الرد السريع:26::26::26:

بس ما ادري انا طول عمري متعوده احط بصل وثوم فهالخلاط:44:

وما جاوبتوا على سؤالي ما ياثر طعم الثوم على الفواكه والعصير؟؟؟وحتى لو استخدمته للشوربا ت على راي اختي ام ياسمينا ,, طيب الشوربات فيها ثوم وخضراوات ما تاثر ريحتها على العصير او الحلويات ؟؟؟؟
ام مسلمه
ام مسلمه
أنا أستخدم الخلاط المشابه لخلط كل شيئ العصائر و الشوربات و التتبيلات و الكيكات أيضا (الكيكات التى لا تحتاج الى ضرب البيض لينتفش مثل الاسفنجية) المهم انك بعد استخدام الخلاط مباشرة تقومى بغسله فورا حتى لو كنتى مشغوله جدا اشطفيه بسرعة و بعد ذلك اغسليه بالصابون حتى لا تلتصق به رائحة المأكولات و لم الاحظ أبدا اختلاط الروائح و لو لاحظتى انه فيه رائحة مثل البصل أو الثوم اخلطى فيه ليمونة مع كمية من الماء لازالة الرائحة.
و لكن فى رأيى لا داعى أبدا لشراء خلاط آخر و أما عن الثلج فضعيه و لا بأس فقد قرأت فى كتالوج خلاطى أنه يقوم بجرش الثلج .
على فكرة أنا خلاطى ماركة مولينيكس .
مرق تفاح
مرق تفاح
أنا أستخدم الخلاط المشابه لخلط كل شيئ العصائر و الشوربات و التتبيلات و الكيكات أيضا (الكيكات التى لا تحتاج الى ضرب البيض لينتفش مثل الاسفنجية) المهم انك بعد استخدام الخلاط مباشرة تقومى بغسله فورا حتى لو كنتى مشغوله جدا اشطفيه بسرعة و بعد ذلك اغسليه بالصابون حتى لا تلتصق به رائحة المأكولات و لم الاحظ أبدا اختلاط الروائح و لو لاحظتى انه فيه رائحة مثل البصل أو الثوم اخلطى فيه ليمونة مع كمية من الماء لازالة الرائحة. و لكن فى رأيى لا داعى أبدا لشراء خلاط آخر و أما عن الثلج فضعيه و لا بأس فقد قرأت فى كتالوج خلاطى أنه يقوم بجرش الثلج . على فكرة أنا خلاطى ماركة مولينيكس .
أنا أستخدم الخلاط المشابه لخلط كل شيئ العصائر و الشوربات و التتبيلات و الكيكات أيضا (الكيكات التى...
اشكر الاخت العزيزه ام مسلمه على الرد :26::26::26:,,
والحمد لله طلعت مش بس انا اللي اخلط الثوم والبصل والطماطم بخلاط العصير:22:

وانا بانتظار اراء بقية الاخوات العزيزات

وعلى فكره نا خلاطي ((((فيلبس)))