أريج الزهـور
أريج الزهـور
حبيتي انا استخدم زي الخلاط اللي في الصوره في كل شي عادي مايثئر الطعم ع الأشياء الأخرى
طيب حبيبتي خلاط فيلبس حلو استخدامه ومن فين شريتيه وبكم سعره؟؟
مرق تفاح
مرق تفاح
حبيتي انا استخدم زي الخلاط اللي في الصوره في كل شي عادي مايثئر الطعم ع الأشياء الأخرى طيب حبيبتي خلاط فيلبس حلو استخدامه ومن فين شريتيه وبكم سعره؟؟
حبيتي انا استخدم زي الخلاط اللي في الصوره في كل شي عادي مايثئر الطعم ع الأشياء الأخرى طيب...
مشكوره اختي العزيزه اريج الزهور على النصيحه:)

بس خلاط فيلبس مو انا اللي شريته جاني هديه:) ,,
واتوقع انه بكل مكان موجود ,, للحين ما استخدمته الصراحه ,, بس فيه عيب انة المطحنه اللي جت معاه ((تبعة البهارات )) جدا صغيره ,, وبس حاطين مطحنه وحده,, اذكر خلاطي اللي قبله كان ((كينوود)) كانت المطحنه اكبر وجت معاه مطحنتين مو بس وحده ,, الظاهر وحده للبهارات والثانيه للمكسرات
مرق تفاح
مرق تفاح
مشكوره اختي العزيزه اريج الزهور على النصيحه:) بس خلاط فيلبس مو انا اللي شريته جاني هديه:) ,, واتوقع انه بكل مكان موجود ,, للحين ما استخدمته الصراحه ,, بس فيه عيب انة المطحنه اللي جت معاه ((تبعة البهارات )) جدا صغيره ,, وبس حاطين مطحنه وحده,, اذكر خلاطي اللي قبله كان ((كينوود)) كانت المطحنه اكبر وجت معاه مطحنتين مو بس وحده ,, الظاهر وحده للبهارات والثانيه للمكسرات
مشكوره اختي العزيزه اريج الزهور على النصيحه:) بس خلاط فيلبس مو انا اللي شريته جاني هديه:)...
عيدكم مبارك يا بنات:)
اغلى ناسي2
اغلى ناسي2
عادي حبيبتي اذا نظفتيه كويس ماتختلط الروائح وماله داعي تشتري واحد ثاني
المهم تنظفيه كويس بفيري وكلوركس عشان تروح كل الروائح
قصيـــ100
قصيـــ100
انا استخدمه زيك لكل شئ