نداء لكل السنعات ..يارب ماتفشلوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلوات

من السنعه اللي تعطيني تتبيلة للدجاج طعمةه وأدعيلها باللي تمنى

ورونا شطارتكم وخلونا نستفيد ولا تفشلوني ترى:(:(:(

العشم فيكم كبير
5
511

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دار الطيب
دار الطيب
أنا راح أكتب لك طريقتي اليوم على الغدا حق الدجاج بس الصراحة كان رووووووووعة :22:حتى زوجي قالي اعتمدي هاذي الطريقة :arb:وراح أكتبها لك بالمقادير المضبوطة:)

المقادير : دجاجة كاملة مغسولة كويس بدون ما انشيل جلدتها ، 1 ملعقة صغيرة بزار، 1 ملعقة صغيرة يليلان وسنوت (كمون)، نص ملعقة صغيرة كركم، نص ملعقة دارسين مطحون ، 1ملعقة صغيرة ملح ، 2 مكعب ماجي ، فنجان خل، عصير ليمونه كبيرة، 3 طماطم مقطعة ارباع ، 2 بطاطس مقطعة قطع كبيرة ، 3 جزرات مقطعات قطع كبيرة ، قرنبيط ،شوي فاصوليا ، بصل صغير غير مقطع ،قرع مقطع قطع كبيرة ، 5 فصوص ثوم مدقوقة ، وقليل من الزنجبيل المدقوق ،نص فليفلة مقطعة قطع كبيرة ، 5 ورق غار صحيح ، 1 كوب ماء.

الطريقة تخلط البهارات والخل والماجي والثوم والزنجبيل وورق الغار والليمون والماء وتتبل بها الدجاجة و الخضار ويوضع الجميع في قدر صغير على حجم الدجاجة والخضار ويوضع هذا القدر في قدر أخر أكبر حجماً به ماء ويغلف يالقصدير ويوضع على الفرن لمدة ساعتين على نار هادئة ثم يوضع الجميع في صينية فرن ليحمر الوجة قليلاً أنا أكلته مع الارز وزوجي مع الخبز بس مثل ما قلت لك روووووعة ويارب اتجربية وتقوليلي رايك وبالعافية:26:
ملحوظة اذا بغيتي اتحطين الجميع من البداية في كيس الفرن وتدخليلة لمدة ساعتين وبعدين اتفكي الكيس وتحمرين الوجة راح يعطيك نفس النتيجة.:)
عسل سدر
عسل سدر
شوفي حبيبتي
اول شي على حسب نوع الطبخه الي تبينها انا عن نفسي اذا صرت بشوي الدجاج بالفرن او فحم
اسوي له تتبيله كل من ذاقها والله ينهبل عليها
(( ليمون/ خل/ملح/ثوم/ بهارات/ كمون/واذا تبغين زنجبيل او فلفل اسود))
بس نقعيها قبل بليله والله تجننننن
الصبار
الصبار
شوفي حبيبتي حطي ليمون وخل أو خل البلسمك وصويا صوص وشوي زيت ويتون وثوم واوريقانو وزنجبيل مبشور وبهارات وماجي ابيض وممكن زبادي وممكن خردل وفلفل بربيكا وممكن شوي عسل وملح واخلطيهم مع بعض وتبلي الدجاج فيهم وخليهم من الليل افضل
راحتي جنتي
راحتي جنتي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1089897

ان شاء الله تستفيدين منه
امرأة رغم الصعاب
دار الطيب
عسل سدر
الصبار
mhs
ماقصرتو ا الله يرزق كل وحده فيكم اللي تمناه ويسخر لكم أزواجكم ويصلح عيالكم ياااااااااااارب