خلك كول على طول
شوفي وانا اختك هونيها وتهون سوي سلطة النجت مره حلوه وفتوش واشتري قرصان من برا وسوي عندك مرق خضار بلحم وسوي حلا عشا ورز ابيض ولحم محمر في الفرن وكشنته عليه وملوخيه سوي على القهوه فيه انواع واجد حلويات بالف بستري حلوه وسريعه مايبيلها وقت
ورد الجوري1430
ورد الجوري1430
الله يكون بعونك شوفي ياعيني حطي مع الرز جريش وسنبوسه اذا كنتي بتحطين مع الرز دجاج حطي سنبوسه لحم وان كان مع الرز لحم حطي سنبوسه دجاج ومحشي كوسه وفلفل بارد وايدام اي نوع ممكن باميه وسلطه جرجير وسلطه بنجر او سلطه العاديه المعتمده وممكن تحذفين اي طبق واطريقه اي طبق تبينه ابشري
الله يكون بعونك شوفي ياعيني حطي مع الرز جريش وسنبوسه اذا كنتي بتحطين مع الرز دجاج حطي سنبوسه لحم...
مشكووووره يالغاليه وابي منك سلطة الجرجير يامال العافيه
خلك كول على طول
شوفي اختي هذي سلطة النجت مرررررره حلوه وسهله حتى الشكل حلو ولذيذه

المقادير
نجت
ذره
خيار
خس
الصوص... ملعقتين لاكتشب ومايونيز وثوم مهروس وملح وليمون
الطريقه
اقلي النجت وقطعي الخيار اصابع وشرايح خس والذره وقطعي النجت مربعات وحطي الصوص عليهم واخلطيهم وحطيهم بالثلاجه حتى وقت التقديم.....
ورد الجوري1430
ورد الجوري1430
شوفي اختي هذه سلطه رووووووووعه قطعي خس وبصل اخضر وبطاطس صغار مقلي وباذنجان صغار مقلي واخلطيهم مع بعض وحطي الصوص عباره عن زبادي ومايونيز وفلفل اسودوملح وعصير ليمون واذا عندك اضافه حطي عليه والصوص تحطينه عند التقديم وسوي صينيه مكرونه باشمل وصينيه مسقعه وصينيه بطاطس بالدجاج وجلي نوعين وتبوله وابدي بالسلطات من اللحين علشان يمديك الله يعينك
شوفي اختي هذه سلطه رووووووووعه قطعي خس وبصل اخضر وبطاطس صغار مقلي وباذنجان صغار مقلي واخلطيهم مع...
تسلمييين ياعسوله روعه السلطه
ورد الجوري1430
ورد الجوري1430
2010 2010 :
سوي ايدام قرع او باميه وسلطه عاديه وسوي كفته الدجاج والبطاطس سهله بس سويها قبل بيوم وقبل التقديم تقلينها وطريقتها اسلقي صحن صدور دجاج واسلقي 2بطاطس متوسطهثم افرمي الدجاج والبطاطس في الفرامه مع الملح والبهارواضيفي بقدونس شوي علشان تعطي نكهه وبعد الفرم تكون متماسكه كوريها وحطيها في بيض ثم بقسماطوبعدين اقليهاوزيني الصحن بالبطاطس المقلي سوي كريمه صفراء الطريقه العاديه وحطيها في اكواب بتطلع روعه والله يكون في عونك ويسهل عليك
سوي ايدام قرع او باميه وسلطه عاديه وسوي كفته الدجاج والبطاطس سهله بس سويها قبل بيوم وقبل...
والله ذكرتيني بالكريمه الصفراء تساعد شوي ويحبونها وخفيفه