مارأيك بالتجارة عن طريق الأنترنت ؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

نبغي نحط استفتاء وش رايكم , وياريت تكون الآجابت عن طريق خبرة اي عن اخوات قمن ببيع سلعة او شرائها عن طريق الأنترنت هل هي طريقه مربحة ؟سهلة ؟ غير مكلفة ؟ تناسب طبيعة المرأة ؟
:32: بانتظاركن
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى قمر
احلى قمر
بالنسبه لي ما عندي خبره...(وحده ملقوفه)

بس ما ادري ليش ما ارتاح لها واحس ان الشغله مو مضمونه وفيها خساير كثير

ويمكن توقعاتي خطأ
Um 3azooz
Um 3azooz
يعتمد علي الي اتبيع بنسبه لي شغله فيها امان... ما تطرين تحتكين بالناس المهم انتي اتكونين ذكيه و اتعرفين اتمشين بضاعتج ....:27:
NOOOOON
NOOOOON
هلا اختي مشكوره كثير على هالموضوع
انا اعتقد التجاره عن طريق الانترنيت ممكن تكون مربحه بس ضروري الاحتياط فيها
بس فيه فرص الانترنيت مو موجوده بغيره يعني ممكن تبيعي وتشتري وانتي ببيتك وهذي ميزه
اكيد اختي كل شي له سلبيات وايجابيات وانااشوف الحذر وحفظ حقوق الملكيه والمصداقيه في التعامل هي اهم شي:) خصوصا انه يصير تلاعب كثير لكن بالنهايه كل انسان وضميره وخوفه من ربي سواء بالنت او برى النت
طبعا تناسب المراه اذا هي حافظت على نفسها وعلى خصوصياتها
ويبقى الموضوع للنقاش
تحياتي
شوشووو
شوشووو
مرحبا..انا بديت في مشروع صغير عن طريق الانترنت..يعني البضاعة اشتريتها من امريكا و فيتنام و كله عن طريق النت و احيانا التلفون..
الانترنت حلو انه مقصر المسافات و مسهل الامور يعني ما في داعي اتسافرين و تشترين البضاعه..و التعامل أسهل على الانترنت طبعا اذا لغتج الانجليزيه زينه..بعدين تشترين بضاعه اسعارها مناسبه و مميزه و الناس اتحب المميز
مشكلة الانترنت انج ما تقدرين اتأمنين في اي حد..يعني حسب التعامل ..بس اهم شي اول ما تشترين من النت ادورين الي بالجمله و ثاني شي انج تشترين بملبلغ بسيط عشان تتأكدين من مصداقيتهم في التعامل و بعد تتأكدين انه البضاعه نفس الي بالصور الي شفتيها و نوعيتها زينه . الله يوفقج :27:
العقارية الصغيرة
مرحبا اخواتي شكرا علي الردود وريد المزيد تعرفون لية ؟

انا قرأت موضوع في احد المجلات ان سيدة تسكن في مدينة جدة حققت ثروة بالملايين من خلال بيع عقارات عن طريق الانترنت لذلك حبيت الفت نظركن الي هذا الموضوع لتعم الفائدة وايضا انا ارغب بتسويق منتجاتي عن طريق الانترنت