عابرة**

عابرة** @aaabr_4

عضوة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزاتي عضوات منتدى حواء (ركن سيدات الاعمال ) تحية طيبة وبعد :
احب في البداية اعطيكم نبذة بسيطة عن نفسي انا امرأة سعودية موظفة ولله الحمد منذ عشر سنوات ولكن للاسف لم احاول خلال هذه السنوات ان استثمر شئ من راتبي واخيرا شعرت بانه لابد من ان افكر في المستقبلوان احفظ قرشي الابيض لليوم الاسود على قولة اخوانا المصريين امهم مااكثر عليكم الحكي فكرت في كذا مشروع تجاري لكن للاسف الفكرة لم تكن تتعدى حدود التفكير فقط ولم اصل الى حد التنفيذ قد تسألون لماذا هنا تكمن المشكلة فانا ست وحدانية:06::06: وليس لدي راجل يسندني :06:
وبعد تفكير طويل وجدت ان انسب شئ استثمر فيه اموالي (عاد لاتصدقون عندي اموال هو كلها راتبي والحمدلله )هو الاسهم
طيب فين المشكلة ؟؟؟ المشكلة ياحبيباتي اني غشيمة << ماافهم شي في عالم الاسهم ولاتقولون اقري وتفهمين لاني قريت بعض المواضيع ومافهمت مش معنى كذا اني غبية لا بس انا ودي افهم متى اشتري السهم ومتى ابيعه وهكذا ،طبعا انا انشاء الله حابدا بشراء اسهم من بنك البلاد اللي راح تنزل في محرم وفكرت اني اشتري ب2500 ريال ها افيدوني وردوا علي وماتطنشوني :(:42:
4
524

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nouvelle
Nouvelle
هلا اختي عابره..

معاج حق فيه كذا موضوع عن الاسهم.
.وشرحهم جدا صعب..بس ماسألتي مافيه دورات
بالمنطقه اللي انتي فيها...؟اذا فيه سجلي بدون تردد..
حتى لو المبلغ مرتفع شوي ..
بالتوفيق :26: :26:
عابرة**
عابرة**
بصراحة اول مرة اعرف انهم يسوون دورات حق الاسهم لكن اتمنى من العضوات السعوديات اذا يعرفون شي عن هالدورات انهم يفتوني ويدلوني وشكر كبير للاخت Nouvelle على تفاعلها مع رسالتي
راس المعزّة
راس المعزّة
أنا معاكي أختي عابره مع أني موظفه من سنتين فقط الا اني أفكر أعمل أي شيء أعتمد عليه كمصدر دخل غير الراتب وخصوصا عندنا هنيه في الأمارات الأسعار بدت ترتفع بشكل جنوني والراتب هو ما تغير والفرق أني متزوجه بس أتحمل كافة مصاريفي وما دري عن الأسهم اللي عندنا ... الله يوفق الجميع
الأمل الأسير2
الأمل الأسير2
أختي عابرة :26:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخيتي بالنسبة للأسهم التي سوف تطرح لبنك البلاد في شهر محرم فأنصحك
أولاً:بعد شراءك لهذه الأسهم إحتفظي بها حتى تصل إلى سعر مناسب مثلاً300 أو350 ثم قومي بالبيع فوراً
ثانياً:سيصبح لديك رأس مال لابأس به وأنت مبتدأة كوني دائماً على إتصال بأحد البنوك للسؤال عن الأسهم وعن كل ماهو جديد وياحبذا تساهمين في كل ماهو جديد مثل البلاد حالياً وبعنى آخر كل ماكان في بداية الـتأسيس لأنك إن كسبت أو أنك لاتخسرين بإذن الله وللمعلومية هناك أسهم جديددددددددددددددة قادمة ..:26: