توته الفتفوته
انا متخرجه من دبلوم بمعهد نيوهورايزن وادور على وظايف من ثلاث سنوات واشتغلت بمستشفى لمدة شهرين ونص وطلعت علشان الكلام مثل مانتو عارفين ودورت على وظايف مالقيت وياليت القى بالمدارس الاهليه الخاصه او اي شي المهم اتوظف وحبيبتي مثل ماقلتي اكثر اللي يتوظفون بمدارس حكوميه كلهم بالواسطه حبيبتي يعني اللي عنده واسطه بيشتغل اكييد والله ماعنده واسطه يسكت وينثبربالبيت

تعبت من الجلسه بالبيت والله جاتني حاله نفسيه من الجلسه احس مالي هدف ابد ولالي حاجه بهالدنيا اووووف صدق عيشه اتطفش مافيه لاوظايف ولاغيره احنا انقول كذا الشباب شيسووون

اتخيلو ان وحده من خواتي كانت اتدرس بروضه اطفال اربع سنوات واطلعت وصارت اتدرس بمحو اميه وبعدين اتزوجت وزوجها قال لها تطلع من الشغل واطلعت بس بعد فتره اتطلقت وجات تبي تشتغل احتاجت لوظيفه علشان تصرف عليها وطبعا عندها شهادة خبره بالروضه وقدمت على اكثر من روضه واقبلوها بس تدرون وش وظفوها؟؟؟؟
وظفوها حاضنه اطفال تمسك الاطفال وتغسل لهم وتغير لهم موحرام ؟؟؟؟؟؟

والله قهر الله يعين بس ويرزقنا بوظايف علشان انكد على اعمارنا لان محد بنافع احد ابد
!! RoMA !!
!! RoMA !!
بالنسبه لدبلووووووم الحاسب في نيوهرايزن اللي سنتين يطلبون شهاده الثانويه او لاااااا ؟؟؟؟

وايش المطلوب للتسجيل ؟؟؟ تنصحووون فيه ؟؟
طموحة جداً
طموحة جداً
الله يعينكم ويوفقكم
soso21112
soso21112
مرحبا بنات
معليش يا بنااااااات ابغاكم تفهمو شي واضح ومحدد
اللى دارسة نظم معلومات ادارية فهي مو دارسة حاسب هي دارسة ادارة اعمال عن طريق الكومبيوتر
ولا احد يقولي هالكلام مو صحيح
انا مستعدة اناقش اكبر دكتووووووور موجود
كل الانظمة خارج المملكة هادي طريقتها وهم اخدو برنامج التدريس من عندهم وحتى شهادتكم اسالو ايش حيكتبو عليها؟
حيكتبو نظم معلومات او حاسب تخصص ادارة اعمال
ويمكن بهادي الطريقة تقدرو تعدلو مجال عملكم

بالنسبة لموضوعنا انا اشوف لو احنا من الاساس لو نمينا مواهبنا واهتمينا بنفسنا شوية كان قدرنا نشتغل اشياء خارجة عن مجال الشهادات مثلا رسم اكسسوارات تصنيع تحف وغيره
بس للاسف ثقافتنا قليلة وكل همنا الجوال والتلفزيون
على كل حال الله يوفق شوفي شي تقدري تسويه لو ما قدرتي على الوظيفة والله يوفقك

وسلامتكم
غصن زيتون
غصن زيتون
soso///كلامك مضبوط وانا اوافقك بكل كلمه