حلا الشام
حلا الشام
هذا التعليق محذوف
يا حبيبة قلبي طبعا الك معزة وبالذات قسم تأخر الحمل كل العضوات بحبوا بعضهم وبيدعوا لبعض والله أنا بدعي للكل...الله يفرج همك ويبدل حزنك بفرح قريب عاجل ويسخر زوجك ويحببه فيكي ويبعد عنك كل سوء امين يارب
دلة المزايين
دلة المزايين
lina11 lina11 :
حبيبتي عايزة تشوفي معزتك عندنا ولا إيش ههههههههههههه في هذا المنتدى كلنا بنحب بعض لا فرق بين عضوة جديدة وقديمة لأننا كلنا عندما دخلنا كنا جديدين يا أختي على الأقل هنا يمكن لنا البوح في كل ما يدور في خاطرنا لأننا في الهوا سوا نحس أننا جزء من بعضنا البعض الله يهديك ولا موضوع الحمل قلبك علينا ههههههههههههه بمزح لا تصيري حساسة ترى مافي شيء يفرق عن بعضنا كلنا هنا لنواسي بعضنا سؤال : فيه وحدة جرحتك لا سامح الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو خلاك تفكري هالتفكير السلبي حبيبتي ؟؟؟؟؟ أنا صديقتك ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتي عايزة تشوفي معزتك عندنا ولا إيش ههههههههههههه في هذا المنتدى كلنا بنحب بعض لا فرق بين...
افا عليج بس شو هالرمسه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
حبيبتي هالقسم الوحيد في المنتدى الل صدق تحصلين فيه البنات قلب واحد
كلنا خواتج وأكيد نحبج وليش أصلا نتضايق منج أو نحس انج ثجيله علينا؟؟؟؟؟!!!!!!!!
فراشة هجر
فراشة هجر
كلنا خوات في الله

مافي فرق بيننا كلنا قلوبنا على بعض

وهمومنا وحده ياقلبي

لاتجي في بالك مثل هالاشياء

وتعوذي من الشيطان الرجيم
هديل ناصر
هديل ناصر
العكس تماما انتي عزيزة وغالية ويشرفنا نقرأ موضوعات لك:)
v i b
v i b
افا عليج بس شو هالرمسه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! حبيبتي هالقسم الوحيد في المنتدى الل صدق تحصلين فيه البنات قلب واحد كلنا خواتج وأكيد نحبج وليش أصلا نتضايق منج أو نحس انج ثجيله علينا؟؟؟؟؟!!!!!!!!
افا عليج بس شو هالرمسه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! حبيبتي هالقسم الوحيد في المنتدى الل صدق تحصلين فيه البنات...
أختى وحبيبتى أنجليتا وحلا الشام ودلة المزايين
لكم من جزيل الشكر وربنا يبارك فيكم يارب ودايما تكونوا جنبى وتدعولى على طوووووووووووووووووووووول مااااشى يا قمراااات