الفسطاس

الفسطاس @alfstas

عضوة جديدة

المحشي المحشي المحشي المحشي

اطباق عالم حواء

بنات الله يخليكم ابي طريقه مضمونهللمحشي وياريت تكتبولي روابط تكون باالصور
4
910

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شام مول
شام مول
أي نوع من المحشي حبيبتي
الدكتوره رقيه
اتمحشي المصري والمحشي العادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نور× نور
نور× نور
مراحب اختي انا بقولك طريقتي في المحشي والله كل من تذوقه يطلبه مني مره ثانيه
انا اخذ ارز المصري واغسله وانقعه اشوي
واشوية من هو يشبه حبة الحمص بس تكون صغيره مره وكانها مقسومه من النص يعني تكون الحبه مفتوحه مثل الحمصه الي تجي مع المكسرات نفس الحجم تشوفيها مكيسه مع البقوليات بالسوبر ماركات واذا ما تبين تحطيها عادي
البصل طبعا والطماطم والبهارات اكثر من الدارسين وليمون اسود وكمون وبهار مشكل واحط زيت زيتون في الحشو
الصف الخضار بالقدر الكوسا الباذنجان الطماطم والبطاطس واضع قليل من الزيت ولاعواد الدارسين واذا حفرتي الطماط خلي لب الطماط في القدر من تحت اوكي خليه يغلي اخلطي اشوي معجون طماطم مع ماء وصبيه عليه وخليه يغلي نصف ساعه
وتخذين اشوي صبار(تمر هندي) وتنقعيه بعدين تصبيه على المحشي وتخليه يغليكمان ساعه لين يتشف الماء
والله طريقه مضمونه التمر الهندي يعطي نكه خطيره ولذيييييييذه وبالهناء والعافيه واذا فيه اي سؤال انا حاضره
الفسطاس
الفسطاس
مراحب اختي انا بقولك طريقتي في المحشي والله كل من تذوقه يطلبه مني مره ثانيه انا اخذ ارز المصري واغسله وانقعه اشوي واشوية من هو يشبه حبة الحمص بس تكون صغيره مره وكانها مقسومه من النص يعني تكون الحبه مفتوحه مثل الحمصه الي تجي مع المكسرات نفس الحجم تشوفيها مكيسه مع البقوليات بالسوبر ماركات واذا ما تبين تحطيها عادي البصل طبعا والطماطم والبهارات اكثر من الدارسين وليمون اسود وكمون وبهار مشكل واحط زيت زيتون في الحشو الصف الخضار بالقدر الكوسا الباذنجان الطماطم والبطاطس واضع قليل من الزيت ولاعواد الدارسين واذا حفرتي الطماط خلي لب الطماط في القدر من تحت اوكي خليه يغلي اخلطي اشوي معجون طماطم مع ماء وصبيه عليه وخليه يغلي نصف ساعه وتخذين اشوي صبار(تمر هندي) وتنقعيه بعدين تصبيه على المحشي وتخليه يغليكمان ساعه لين يتشف الماء والله طريقه مضمونه التمر الهندي يعطي نكه خطيره ولذيييييييذه وبالهناء والعافيه واذا فيه اي سؤال انا حاضره
مراحب اختي انا بقولك طريقتي في المحشي والله كل من تذوقه يطلبه مني مره ثانيه انا اخذ ارز المصري ...
اللي هو محشي البطاطس والفلفل الرومي يعني المحشي المشكل بس ابي الطريقه