ساااااااعدوني ؤالله تاخذون فيني آااااااااجر{الله ينورقلبها وقبرها}

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صبااااااااح الفل والياسمين على الجميع ياحبايبي معزومه الخميس القادم عزيمه مهمه ومحتاره من وين اشتري لبس حلو وبنفس الوقت سعره مناسب لتكفووووووووووووووون:icon33: الي تعرف محلات ملابس ووين مكانها مع العلم انا ساكنه في الرياض............واللي بترد عليه الله يحقق لها كل ماتتمنى بالدنيا والاخره
15
726

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طخومه
طخومه
وش مناسبتك ياقلبي زواج او عزيمه صغيره
غير كذا كم حدود ميزانيتك

وارشح لك بعض المحلات ميموزا شارع العليا العام
الشارع الامامي طريق الملك فهد
باكو شارع العليا العام وفيه فرع في عماير السيركون
عندك محلات في نجوود حلوه خااصه الي برا
عماير السيركون
مملكه المراءه فيها محلات حلوه
بس طبعا كله على حسب ميزانيتك ومناسبتك
*جلنـار*
*جلنـار*
معليش بس المحلا ت اللي ذكلاتها (طلخومه) غاليه مره .. لكنها ذوووووق

لكن تبغين محل حلو وسعره مناسب (ديرهي ) اتوقع انه تابع للسواني
عندك فروعه في صحارى وخريص بلازا ورمال وووو بكل مكان حول السواني واسعاره معقوله ....
بنت النور99
بنت النور99
وش مناسبتك ياقلبي زواج او عزيمه صغيره غير كذا كم حدود ميزانيتك وارشح لك بعض المحلات ميموزا شارع العليا العام الشارع الامامي طريق الملك فهد باكو شارع العليا العام وفيه فرع في عماير السيركون عندك محلات في نجوود حلوه خااصه الي برا عماير السيركون مملكه المراءه فيها محلات حلوه بس طبعا كله على حسب ميزانيتك ومناسبتك
وش مناسبتك ياقلبي زواج او عزيمه صغيره غير كذا كم حدود ميزانيتك وارشح لك بعض المحلات ميموزا...
مشكوره على الرد اهل زوجي مسوين عزيمه لبناتهم وانا واعوذ بالله من كلمه انا ابغى اكشخ وبانسبه للميزاني تقريبا 700ريال واذا ماعليك امر بغيت جميع محلات الملابس اللي تعرفينها في الرياض لاني توني ساكنه بالرياض ومااعرف كثير واسسسسسسسسسفه ثقلت عليك :09:
غريبه في وطن اغرب
لرفع
ام فوفو ولمو
ام فوفو ولمو
معليش على المداخلة بس حابة اسأل عن نجود وينه فيه