m&m*

m&m* @mampm_1

محررة

قصتي مع تمارين البطن ...... ووجع الظهر بالله عليكم اللي تقدر تساعد تدخل ولها دعوة

علاج السمنة والنحافة

والله انا قصتي قصة مع هالتمارين
اول شي انا نحييفة والحمد لله عندي خصر بسسسسسسسس هالكرشة....... الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
من يوم انا بنت وانا مكرشة بس بعد الحمل والولادة صارت كبيرة مرة ومترهلة ..
المشكلة عندي في الم الظهر ذابحني
وما يجيني الا مع تمارين البطن
جربت التمرين اللي تنسدحين على الأرض وتثنين ركبك وترفعين نفسك هذا مرررره صعب عليه بس سويته والله لاويوريكم الم الظهر
وسويت تمرين ثاني سهههههههل بس عورني مرة اللي هو تنسدحين وترفعين بس راسك وانتي شادة بطنك
وكمان حكاية انك تنسدحين على الارض وترفعين رجولك هذي مستحيلة بالنسبة لي
ما ادري وين المشكلة هو انا اسويها غلط ولا ايش
غير كذا انا ما اسوي تمارين احماء لاني ما اعرف وش هي
احس اني تعبت من جسمي بس ما يأست
فكر ت في السير بعدين هونت وبعدين فكرت في الأوربت ترك بس البنات بالمنتدى يقولون مو زين للبطن بس حلو لشد الجسم ككل
وشريت جهز اب كنق برو برضه عوااااااااار بظهري ماقدرت اكمل عليه
وش الحل الله يعافيكم ويشافيكم ويحققلكم اللي تبونه والله اللي ترد علي وتعلمني الطريقة الصحيحة للرياضة لادعيلها بساعة اجابة باذن الله
البنات اللي مشتركين بنادي ياليت يعلمونا من التمارين اللي تعلموها والطريقة الصحيحة عشان نتجنب االالم بالظهر
24
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رناريم
رناريم
حبيبتى ان شاء الله البنات يفيدوكى بس انا حبيت اقولك ان انا بعانى من الام اسفل الظهر و الدكتور مانع عنى تمارين البطن لهذا السبب

ربنا يوفقك
دموع بلا خضوع
دموع بلا خضوع
لازم تمشين على الاقل عشر دقايق بعدين تتمرنين على جهاز اب كنق برو

والسير يمكن يخفف البطن بس مايمسحه واذا فيه ترهل بالبطن كبير يمكن صعب

ومو شرط يوميا تتمرنين على الجهاز يكفى ثلاث او اربع مرات بالاسبوع عشان مايتعب ظهرك
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
سلامتك حبيبتي :)
المهــــرة
المهــــرة
حاولي تشربي ليمون او الخلطات الي يكتبونها البنات في المتدى

وحاولي تدخلي بطنك للداخل على الاقل 10 دقائق كل يوم

والمشي بعد يفيد يعني امشي وانتي شاده بطنك لجوا ولا البسي مشد

وان شاء الله تشوفي النتايج باقل من اسبوعين

بس ادعيلي

وصدقيني تمارين البطن متعبه ولا تيجب النايج الي نبيها

بالعكس والله ماتجيب الا الاحباط والملل ولا تشوفي نتيجه
mElla...
mElla...
بالاول شوفي ليش ظهرك يالمك يعني عالجي ظهرك بالاول لانه اولى
غير كذا فيه حرمه تعالج شعبي يعني تعرف بالامور هذي نصحت وحده انها ما تسوي تمارين البطن العاديه لانها تسبب ميلان بالرحم والم الظهر
وقالت افضل تمرين انك تشفطين بطنك بقوه وانتي لسا صاحيه من النوم وع السرير يعني ما تاكلين او تشربين اي شي وتثبتين على هذا الوضع لحد ما تقدرين وتعيدينه على حسب قدرتك...غيره فيه تمرين ثاني هو انك توقفين عادي وترفعين يدينك لفوق كانك بتاخذين شي بعيد عليك طبعا مع شفط البطن خلال ذلك واجلس لحد ما تتحملين وعيديها وهكذ ...
ومه الاستمرار يوميا كذا راح تدعين لي بس تاكدي ان التمرين الثاني ما يسبب لك الم بالظهر
واذكر وحده نزلت موضوع بالتمارين الي قلت وفاااااادتها مررره واحسن من الي تسوينها
بالتوفيق..