ام أفنان
ام أفنان
جزاك الله خير....
وبكره عندي موعد لاعادة التحليل وبسوي التحليل المنزلي بكره الصباح ان شاء الله
مع اني بديت افقد الامل مع نزول الدم لكن ربك كريم.......
ياليت تقولين وش سبب عدم ثبات اجنتك ,,,وفي اي مركز سويتيه,,
اثقلت عليك باسئلتي لكن طيبتك خلتني اطمع بافاداتك لي جعلها الله في ميزان حسناتك
ولاتنسيني من دعواتك الطيبه......:27:
أم المقبل
أم المقبل
الغاليه أم أفنان أنشاء الله تكونين حامل حبيبتي انا أعرف وحده جت المستشفى وهي عندها نزيف بعد فتره من ترجيع الأجنه وما شاء الله طلعت حامل حبيبتي صح أن نزول الدم مخيب للامال بس هذا مو معناه ان ماراح يكون فيه حمل تصدقين انا الحين أحس أني توترت وجاني خفقان بعد ماقريت موضوعك وتذكرت نفسي أنا عملت تلقيح صناعي مره وعملت تلقيح مجهري 3 مرات وفشلت والحدلله على كل حال وكل التجارب في مستشفى الحرس الوطني وصدقيني دئما لما أبدأ الدكتور يقولي أهم شيء النفسيه حتى لو نزل عليك نقط دم حاولي لا تتوترتن علشان فيه أحتماليه أن الحمل يثبت ,انا الحين ،اويه أحاول مره أخرى ومحتاره بين الدكتور البقنه,توفيق جعفر,أو الصفيان وأتمنى من جميع الأخوات أننا نعمل ملف خاص لكل وحده جربت أطفال الأنابيبمثلا عند أي دكتور ,الأعراض اللي حسيتها مع الهرمونات ,مع الأبره التفجيريه , مع السحب والترجع ,بعد الترجيع ,نفس المركز هل تنصحين به أم لا حتى يكون مرجع لجميع الأخوات .
الحلم_الجميل
الحلم_الجميل
ياليت تقولين وش سبب عدم ثبات اجنتك ,,,وفي اي مركز سويتيه

والله ماادري يمكن علشانه المحاولة الاولى ويمكن علشانهم من الدرجة الثانية ولاني ما ريحت نفسي ابدا وكنت اشتغل
بس الدكتورة تقولي مافي سبب كله بيد الله والله اعلم
وانا سويتها بمستشفى الحرس و ناوية اذا الله سهل اسويها الشهر الجاي في دلة اذا الله اراد

ويا عمري انت الطيبة وان شاء الله تبشرينا بحملك
والحين جاء دوري بالاسئلة انت في اي مركز سويتي الحقن وكم مرة سويتيها وبكم ؟
وين سويتي اتحليل الدم الرقمي وبكم لاني دائما ابحث عنه ويقولون ما عندنا عندنا العادي:17:
الحلم_الجميل
الحلم_الجميل
والله اقتراحك يا ام المقبل ممتاز واكثر من رائع
وانتي مثلي سويتيها بالحرس بس احب اسالك من الدكتور الي سواها لكي وكم بين كل محاولة والثانية الله يوفقك ردي علي والله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا ليس اجل:17: :26:
rawabiiiiii
rawabiiiiii
عيوني ام أفنان الله يصبرك ويعوضك .. يمكن مالك فيه خير هذا الشهر

الله يزقك من غيرعمليات وهم .. ويرزق جميع المحرومين

حبيبتي وبن سويتي التلقيح؟؟؟؟؟؟؟

------
الأخت ام المقبل . اعرف وحده سودانيه تمدح في الدكتور/ توفيق جعفر

سوت عنده تلقيح صناعي فقط.. ونجحت سبحان الله .. بعد عدة محاولات طفل انابيب في الأدن