جسر الوفاء
جسر الوفاء
عادي الافرازات

غسلي باستمرار بماء وملح
الحــرهـ
الحــرهـ

Lovlee

شكرا على مرورك

وبالنسبه لسؤالك

تنشيط مبايض ليش؟

مدري عشان اذا تزوجت باذن الله مايكون هناك عائق عن الحمل لاني بتزوج بعد سنتين تقريبا وانا عمري 33

ويقولون تاخر الزواج احتمال ياثر على الحمل وللاحتياط لابد تنشطين المبايض

وانا وربي ماعرف بهالسوالف وجيت على طول اسالكم

واكيد انتم بخبرتكم ماراح تبخلون علي بنصيحه او افاده

وجزاك الله خير
كتوه كتكوته
كتوه كتكوته
كتوه كتكوته شكرا من القلب على افادتك لي وربنا يوفقك ويسعدك بس حبيت اسالك * لفيد اوت اي واحد الازرق والا البني وحبيت اسال هل هو مضر لاني سمعت من بنات كثير بالمنتدى بانه مضر؟ * بت نوفت الاورنج هذا وين الاقيه وكم سعره وهل هو مضر؟ *ماهي طريقة خلط اكريم فيد اوت مع بت نوفت يعني كم المقدار من كل اكريم؟ * كيف اغلي مرمريه كم المقدار وماهي الطريقه وهل المرمريه هي نفسها الي نحطها بالشاهي والا غيرها؟ اسفه على كثرة اسألتي بس تعرفين منطقه حساسه واحتاج الى دقه شاكرتلك على تعاطفك معي والله لايحرمك من كل شي تحبينه
كتوه كتكوته شكرا من القلب على افادتك لي وربنا يوفقك ويسعدك بس حبيت اسالك * لفيد اوت...
يس يس يس من حقك يابطه :27:

بس قوليلنا ليش تبين تنشطين مباااابضك :35: <<< خخخخخ

شوفي حبوبه من ناحية الفيداوت اللون البني والبتنوفت اتوقع سعره 13 او اكثر ماادري بس خذي من هذا نقطه ومن هذا نقطه وخلطيهم على كفك وزعيهم <<< كل شئ يقولووون مضر بس الله المستعان ربي يحفظنا والبنتنوفت توقفي عنه بعد شهرين زي ماقلتلك ,, وبس هذي تجربتي الشخصية ولي 2 سنه من استخدمته وكلوا تمام الحمدلله بس الفيد مااستغني عنه ابدا وتراها حلو مره وربي بنات عمتي من كنت صغيره بالروضه وهم عليه على بشراتهم ماضرهم بالعكس ماشاءالله روعه ..

والمراميه عادي بوقت الدور عادي تشربينها باليوم ثلاث مرات يعني 3 كلاسات

ونفس الحلبه << بس ايام الدورة الحلبه ماانصحك فيها ترخي الارحام

وموقة خيتو ..

بس ها ليش تبين تنشطين مبايضك :35: وانتي بنوته لسه والا عشان مستقبلا يعني يكون تمام

:39:
الحــرهـ
الحــرهـ

جسر الوفاء

مشكوره وربنا يعطيك العافيه

بس سمعت ان الغسيل بالملح مو زين

واذا انتي استخدمتيه وماضرك ياليت تقولين ملح خشن والا ناعم وماهي الطريقه والمقدار

وجزاك الله خير
الحــرهـ
الحــرهـ

كوته كتوكته

الف الف شكر على تواصلك والله يجزاك كل خير

وبالنسبه لسؤال ليش اسال عن تنشيط المبايض؟

جاوبت على سؤالك ردا على الاخت Lovlee

ومعليش عندي سؤالي صغيرون

المرمريه كم مقادرها بكاس واحد مويه مغلي يعني كم احط بالكاسه

وهل اشربها دائما والا بس وقت الدوره؟

والله مستحيه منك احس مصختهاااااااا

والله يوفقك يارب