شرايين زوجها
شرايين زوجها
أنا كمان زيك حبيبتي موعد دورتي الإثنين القادم وإلى الأن لا أحس بأي شئ لأني أخذت على نفسي عهد هذا الشهر إني ماأوهم نفسي بأي شئ
بس أحس بحرارة في جسمي على طول اليوم
وأنا الشهر هذا كان عندي تبويض ممتاز من غير منشطات ولاشئ,وزوجي سليم

والحين أخذ دافاستون أربع حبات باليوم
وبعد أيام التبويض نزل علي دم أسود وأحيانا يكون لونه بني فاتح مجرد نقاط(الله يكرمك) ورحت للدكتورة وقالت هذا دليل إنه التبويض كان مره قوي الحمدلله وقالت أرتاحي وخذي دافاستون
يارب نطلع حوامل هالشهر
أنا لي سنتين وثلاثه شهور وإلي تزوجوا معاي عندهم أثنين ماشاء الله
اوروبيه
اوروبيه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
essad
essad
انا في رايي لا تفكري في الموضوع انا كنت مثلك نفسيتي تعبانة بعد ما كنت اشوف الي تزوجوا معايا و لى بعدي خلفوا كنت تاعبنة جدا تاعلجت و شربت مناشطات و ما حملت الى بعد سنتين و نص من الزواج و سبحان الله هذك الشهر الي حملت فية
كنت مش مفكرة خالص في الموضع الحمل لاني ياسة حتى ما عملت الفحص الى بعد ما تاخرت الدورة بعشرة ايام لاني كتت خايفة جدا و لم اكن اشعر باعرض الحمل بل الم عادي مثل الم الدورة بس الحمد الله كتب الله لي الحمل و رزقت بنوتة :04: اسفة على الاطالة بس حبيت اطمنك و ان شاء الله تكوني حامل .

ملاحظة انا شربت ماء زمزم في اخر دورة قبل الحمل ودعيت اني ماشوفها الى بعد 9 شهور و ربي استجاب الحمد الله .
نوووران
نوووران
يارب تكونين حامل الشهر هذا وتبشرينا
الحمل ماتبين اعراضه الا بعد مايعدي وقت الدورة قبلها مايبين
اذا تبين نصيحتي استغلي الايام هذي با الاستغفار استغفري الله كثير 1000مرة في اليوم وقومي الليل وادعي الله والحي بالدعاء وتصدقي بنيه الحمل واذا تقدري تشربي مويه زمزم اشربيها وانتي معتقده انها بعد مشيئه الله بتكون سبب في حملك
وباذن الله ماتشوفين الدوره الا بعد 9 شهور
كيدي عظيم
كيدي عظيم
مشكورين حبيباتي لا حرمني الله منكن وحرمكن وحرم اياديكن الجميلة على الناااار يارب
وبعد ودي اقرا مزيد من التجارب اذا صارت لكن او سمعتوها من غيركم...فرج الله همكن ورزقكن من حيث لا تحتسبن ولا تدرين