mariam8651

mariam8651 @mariam8651

عضوة نشيطة

مشرفتنا الذوق بنت دار زايد وكل بنات االمنتدىالذويقات

الأزياء والموضة

مشرفتنا الذوق بنت دار زايد وكل بنات المنتدى الذويقات
فقد عجبني موديل من فساتين زهير مراد 2006 لونة شيفون اصفر قماشة سادة وموديلة قصة الصدر درابية وتحت قصة الصدر شريط كرستال ثم ماسك على الخصر بدرابية بسيط الى عظمة الحوض ثم كلوش طبقتين بطريقة مفتوحة من الامام وللاسف الموديل ليس من ضمن الموديلات الموجودة لزهير مراد 2006 في منتدانا وانا حابة اتطلعكم على الموديل واخذ رايكم فية ومشورتكم فية بكل صراحة هل الموديل حلو ويصلح لمناسبة كبيرة وهل يصلح اعملة بقماش ستان اونفس القماش او شيفون مشجر
ايهم تتوقعون بيكون احلي وللاسف ماعرف انقل صورتة وهويطلع في مواقع بكتابة فساتين زهير مراد2006
على الجوجل فياريت ياريت تتطلعون علية وتشاركوني برايكم والي تعرف تنزل لي صورتة في الموضوع ياريت تنزلة فالرجاء مساعدتي لاني فعلا محتاجتكم ضرورى وعاجل وكلي ثقة بكم والسموحة
وباكون شاكررررررة لكم
6
745

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
السلام عليكم اختي.. الغالية هذا الفستان الي تقصدينه ؟؟ اذا هذا هو ف انا شخصيا اشوف الموديل حلو وراقي وينفع للمناسبات الكبيرة اذا فصلتي نفس الموديل .. لانه اختي الغالية هذي السنة الموديلات اغلبها بسيطة ..مافيها كثير من الشك وغيره ..

امم بالنسبة للقماش.. انا من رايي تفصلين من نفس نوعية القماش المستخدم في الصورة او شيفون .. علشان حركة الدرابييه تطلع واضحة ..

اما عن الستان .. ف الافضل يستخدم في الموديات الي مافيه كثير من شغل الدرابييه ..

امم هذا رايي وان شاء الله البنات يفيدونج بعد .. وعلى فكرة ترى اللون الاصفر هذا واايد دارج هذا الصيف

بالتوفيق
:26:
mariam8651
mariam8651
مشرفتنا الغالية بنت دار زايد صراحة كفيتي ووفيتي ماشاء الله عليك واي كلمة شكر لك ماتوفي بحقك
بصراحة تفاجات لما شفت الفستان لكن قلت موبعيدة على بنت دار زايد ماشاء الله اخلاق وذوق وسباقة للمساعدة والفزعة
فاشكرك اشكرك اشكرك وجزاك الله كل خير يابنت دار الخير
نعم هذا هو الفستان وانشاء الله باعمل نفس الموديل بقماش شيفون سادة واللون الاصفر دارج لكن اللون الاصفر مايناسبني لاني بيضاء على شوية صفار واحس اللصفر بشحبني زيادة وياريت تشاركوني بلون حلو شرايكم بالاحمر او البصلي وينكم بنات ياريت تشاركوني برايكم وباكون شاكرررة لكم
BnT DaR ZaYeD
BnT DaR ZaYeD
تسلمييين ياقلبي على كلامج الطيب .. وانا ماسويت شيء حبيبتي..

اممم بالنسبة ل اللون .. من اللونين الي اقترحتيهم .. احس الاحمر بيطلع احلى لانه بيبرز الموديل اكثر..

امم هذا رايي وان شاء الله البنات مابيقصرون وياج
:)
mariam8651
mariam8651
مشكورة اختي بنت دار زايد
وشدعوة بنات وين ردودكم
عيون_الورد
عيون_الورد
السلام عليكم

ممكن يناسبج اللون البصلي بسسسسسسسسس اذا حصلتي الدرجه لانه صعبه تحصلينها

ممكن تاخذين شيفوون ممووج بصلي ولون ثاني بسسسسس مااعرف هل هو متوفر ولا موضه وراحت
بخصوص صفار بشرتج الله يخلي الكريمات والملمعات خخخخخخخخخخخخخخ بتخليج تلقي لق