دكتور شاطر ومجرب لعلاج قلة الحيوانات المنويه

تأخر الحمل

دكتور شاطر ومجرب لعلاج قلة الحيوانات المنويه

--------------------------------------------------------------------------------

صبحكم الله بالخير والسرور...
شو أخباركم ان شاء الله بخير...؟
يا بنات عندي استفسار وبغيت مساعدتكم..
وادريبكم ما بتقصرون ويايه ...
انا من اكثر من سنتين معرسه ولين الحين ما حملت...
وانا الحمد لله كل شي عندي اوكي..وما فيني شي والدوره منتظمه..
بس زوجي الله يشفيه ياااااااااارب..عنده قلة في الحيوانات المنويه ..
عدد الحيوانات قليله بشكل كبيييييييييييييييييييييييير...
ياريتكم اتساعدوني..وايلي مرت بنفس حالتي وحملت اتخبرني عن الطريقة...
وايلي تعرف دكتووووووووووور شاطر ياريت تخبرني عنه ولا تتاخر وتبخل عليه.. وشو كان علاجها عنده وهل هو مجرب...
اترياكم فديتكم... لا تتاخرون عليه...
ربي يحفظكم ودمتوا...
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة زوجها
الماسة زوجها
حبيبتي امونه عندج الحجامة وااااااااااااااايد زينة لهذا الشيء وإذا انتي من الامارات سيروا للمركز الالماني اللي في الشارجة وخلي ريلج يحجم مرة مرتين ثلاث وبتجوفين إن شاء الله بتزيد الحركة وخليه ياكل مكسرات وعسل وإن شاء الله خير يارب :)
زهرة قطن 22
زهرة قطن 22
الله يشفيه يارب

ما أعرف أحد إن شاء الله البنات يفيدوك
امون المهيريه
حبيبتي امونه عندج الحجامة وااااااااااااااايد زينة لهذا الشيء وإذا انتي من الامارات سيروا للمركز الالماني اللي في الشارجة وخلي ريلج يحجم مرة مرتين ثلاث وبتجوفين إن شاء الله بتزيد الحركة وخليه ياكل مكسرات وعسل وإن شاء الله خير يارب :)
حبيبتي امونه عندج الحجامة وااااااااااااااايد زينة لهذا الشيء وإذا انتي من الامارات سيروا للمركز...
((الماسة زوجها..))
============

هلا حبوبه وتسلمين فديتج على الرد...
الحجامه ..احيد مره كان بيسير وعقب كسل..:(
بس بخصوص المركز حد تعرفينه سار ومجرب الحجامه عنده؟؟
ومنوالدكاتره ايلي هناك؟؟
والله يسمع منج يارب يارب يارب..محتاجه لدعواتكم لا تبخلون عليه..
ابغي احمل وايب بيبي خاطري فالبيبي ..:(
وهو الحين ياكل عسل في خلطه اللقاح وماادري شوفيها بعد ماخذنها من القريه اليمنيه..
توه بادي فيه من اسبوعين..ياكل خاشوقه الصبح بس.. وان شا ءالله خير يارب..

تسلمين يالغلا على مرورج والله يرزقج ايلي في بالج يااااارب..
امون المهيريه
((الماسة زوجها..)) ============ هلا حبوبه وتسلمين فديتج على الرد... الحجامه ..احيد مره كان بيسير وعقب كسل..:( بس بخصوص المركز حد تعرفينه سار ومجرب الحجامه عنده؟؟ ومنوالدكاتره ايلي هناك؟؟ والله يسمع منج يارب يارب يارب..محتاجه لدعواتكم لا تبخلون عليه.. ابغي احمل وايب بيبي خاطري فالبيبي ..:( وهو الحين ياكل عسل في خلطه اللقاح وماادري شوفيها بعد ماخذنها من القريه اليمنيه.. توه بادي فيه من اسبوعين..ياكل خاشوقه الصبح بس.. وان شا ءالله خير يارب.. تسلمين يالغلا على مرورج والله يرزقج ايلي في بالج يااااارب..
((الماسة زوجها..)) ============ هلا حبوبه وتسلمين فديتج على الرد... الحجامه ..احيد مره كان...
((زهرة قطن 22..))
============

تسلمين فديتج على مرورج وردج ودعوتج الحلوه...
والله يسمع منج يارب...
بس لا تبخلين عليه بدعواتج الحلوه بالحمل بظهر غيب..
ودمتي يالغلا..:)
الماسة زوجها
الماسة زوجها
((زهرة قطن 22..)) ============ تسلمين فديتج على مرورج وردج ودعوتج الحلوه... والله يسمع منج يارب... بس لا تبخلين عليه بدعواتج الحلوه بالحمل بظهر غيب.. ودمتي يالغلا..:)
((زهرة قطن 22..)) ============ تسلمين فديتج على مرورج وردج ودعوتج الحلوه... والله يسمع منج...
حبيبتي امونه إن شاء الله بتحملين لاتحاتين المركز في طبيب الماني ومسلم وهو يحجم للرجال واعتقد زوجته تحجم للنساء وريلي هو اللي حجم في رمضان وكان عنده ضعف بسيط في الحركة وماشاء الله اتحسنت كثير بفضل رب العالمين والحجامة مجرد اسبوعين يعني إن شاء الله تطلع النتيجة بعد شهر في تحسن خليه يتوكل على الله ويوم ايسيرلهم ايقوللهم انا ياي عسب هالشيء صار تأخر في الحمل وفي اشوي ضعف يعني لايستحي ولا شيء وهو ايعرف زين وفي مواضع خاصة لهذا الشيء ومثل ماقتلج خليه يستمر عليها جوفي مب كل ريال نفس الشيء يعني في ناس يحتاجون اكثر من جلسة للحجامة وفي ناس يمكن من اول مرة ايبين معاهم فلازم مايمل ويستمر حبيبتي :39: